لماذا وإلى أين ؟

الركراكي: “خليلوزيتش مَدارش فينا الخير و دار الخدمة ديالو لّي كان كيتخلَّص عليها

اعتبر الناخب الوطني وليد الركراكي أن سلفه وحيد خليلوزيتش “لم يقدم هدايا للمغرب و إنما قام بعمله الذي كان يتقاضى عليه أجرا”.
وقال الركراكي “إن الإنجاز الذي قام به المنتخب الوطني هو ليس ثمرة 4 اشهر من العمل و فقط وإنما هو نتيجة لمجهودات كبيرة قامت بها الجامعة المغربية لكرة القدم”.

وعند سؤاله حول ما قام به خليلوزيتش من عمل لتأهيل المنتخب المغربي لنهائيات مونديال قطر، عبر الركراكي عن شكره لسلفه على رأس الطاقم الفني لـ”أسود الأطلس”، مشيرا إلى أن ما قام به كان من بين الأهداف المتعاقد معه عليها، وأنه (خليلوزيتش)” دار الخدمة لي كان خاصو يديرها، ولي كان كيتخلص عليها وعلى هذ الشي علاش جبناه ومعطناش كادو”.

وأضاف الركراكي في حوار صحفي مع قناة الرياضية المغربية، “المنتخب المغربي فريق كبير، ومن سيشرف عليه يجب أن يقدم له إضافة والتأهل لنهائيات كأس العالم كانت من الأهداف المتعاقد عليها مع خليلوزيتش”.

وأكد الناخب الوطني الذي أوصل الأسود إلى نصف نهائي كأس العالم، أنه قام بتجديد خمسين في المائة من تشكيلة المنتخب المغربية التي كانت رفقة خليلوزيتش، حيت تم استقدام عددٍ من اللاعبين من قبيل زياش ومزراوي والصابري وشديرة و حمد الله و غيرهم..”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
مواطن
المعلق(ة)
23 ديسمبر 2022 18:51

شكرا السي وليد على الثقافة والقيم ديالك، حيت عندنا للي دار خدمتو للي تخلص عليها خصنا نشكروه.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x