لماذا وإلى أين ؟

رئيسُ النـصر السعودي يحسمُ أنباء التعاقد مع رونالدو (فيديو)

رد مسلي آل معمر رئيس نادي النصر السعودي على أنباء التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة بشهر يناير.

ونفى آل معمر رئيس نادي النصر ما يتم تداوله في وسائل الإعلام والصحافة حول عقد النادي اتفاقا مع رونالدو للقدوم إلى مدينة الرياض لتوقيع العقود.

وقال آل معمر في تصريحات لوسائل الإعلام عقب مباراة ديربي الرياض بين النصر والهلال، إن معظم ما ينشر في وسائل الإعلام بشأن صفقة انتقال رونالدو إلى النصر هو غير صحيح و مجرد شائعات ليس لها أي أساس من الصحة.

وارتبط كريستيانو رونالدو بالإنتقال إلى نادي النصر السعودي في الميركاتو الشتوي بعد فسخ عقده في الأسابيع الماضية مع ناديه السابق مانشستر يونايتد إثر توتر العلاقة بسبب هجومه على الإدارة و الجهاز الفني بتصريحات رسمية لوسائل الإعلام.

وأشارت صحيفة “ماركا” الإسبانية في وقت سابق إلى أن النصر قدم عرضا لرونالدو للتعاقد معه لمدة ثلاثة مواسم حتى نهاية 2025 مقابل حصوله على 200 مليون يورو كراتب سنوي.

متابعة

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x