لماذا وإلى أين ؟

إشادةٌ واسعة بِبادرة إنسانية من مزرواي بقيمة 300 مليون

وسيم الفايق/صحافي متدرب

تَألُقُ النجم المغربي نصير مزراوي، و جذبُه الإنتباهُ لم يقتصر فقط على أرضية الملعب، بل تجاوزه بعد قيامه بالتفاتة إنسانية، و إقدامه على التبرع بمكافأة مالية تحصل عليها من مشاركته في منافسات المونديال، لمنظمات خيرية في المغرب.

و كشفت صحيفة “Abendzeitung ” الألمانية، أن الدولي المغربي تبرع بمكافأة كأس العالم بالكامل، عقب الإنجاز التاريخي الذي حققه رفقة أسود الأطلس، ببلوغهم نصف نهائي مونديال قطر.

و أوضحت الصحيفة، أن مدافع بايرن ميونخ، تبرع بمبلغ قدره 280 ألف يورو، أي ما يعادل 300 مليون سنتيم، و أن هذا التبرع “يهدف إلى مساعدة المؤسسات الخيرية في وطنه”.

بـــادرة مزراوي هاته، لقيت إشادة واسعة من طرف نشطاء منصات التواصل الإجتماعي والمهتمين بالشأن الرياضي.

و كان المنتخب الوطني، قد بلغ إلى نصف نهائي كأس العالم، و تحصل إثر هذا الإنجاز على مكافأة مالية من طرف الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، قدرها 25 مليون دولار أمريكي.

واختتم منتخب “أسود الأطلس” مشواره المونديالي في قطر، متألقا المركز الرابع بعد الخسارة في آخر لقاء ترتيبي أمام كرواتيا  تألق جعله يحتل المركز 11 في الترتيب العالمي.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
salim
المعلق(ة)
29 ديسمبر 2022 18:43

مزراوي تبرع،زياش تبرع، باكور تبرع… الهدرة الخاوية هادي ! يقولو لينا آش من جمعيات او مؤسسات استافدت من هاد التبرعات و آش من مشاريع غادا تنجز بهاد الفلوس !

مريمرين
المعلق(ة)
29 ديسمبر 2022 13:14

.. ماذا يقول أصحاب الثروات الضخمة في بلادنا العزيزة ولا سيما الذين تحصلوا على الثروات الفاحشة في مجال المحروقات …

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x