لماذا وإلى أين ؟

رئيسُ مجلس المُلاكمة العالمي يُعلن رغبته تنظيم بطولة للمتحولين جنسيا

وسيم الفايق/صحافي متدرب

كشف رئيس مجلس الملاكمة العالمي (WBC) ، موريسو سليمان، عن رغبته في تنظيم بطولة خاصة بالمتحولين جنسيا/ العابرين جندريا.

و قال الرئيس موريسيو سليمان، إن مجلس الملاكمة العالمي يعتزم تنظيم بطولة  لفئة المقاتلين المتحولين جنسيا، في العام المقبل 2023.

و قال سليمان، في تصريحات لصحيفة “تيليغراف“: “سنقوم بتوجيه دعوة عالمية لأولئك المهتمين، وسنضع البروتوكولات في مكانها و نبدأ التشاور.

و أكد ذات المتحدث، أن هذا الإجراء يأتي لضمان الأمان و سلامة المنافسين، و شدد على أن الوقت للقيام بهذا الإجراء قد حان من أجل “ضمان الشمولية و السلامة”.

و أضاف في حديثه، أنه لا يمكن أن نقبل نزالا بين  رجل و امرأة، حيث عبر عن الأمر قائلا: ” لن يسمح أبدا للمتحولين جنسيا الذين أعيد  تحويلهم جنسيا بنزال ملاكم من الجنس الآخر بالولادة”.؛ أي لا يمكن لرجل تحول لامرأة أن يخوض نزالا ضد امرأة، حيث يكون الرجل المتحول متفوقا بيولوجيا على المرأة، الشيء الذي لا يضمن عدالة بين المتنافسين.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

3 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
مريمرين
المعلق(ة)
30 ديسمبر 2022 22:58

“عيش نهار تسماع خبار” … بطولة في الملاكمة للمتحولين جنسيا.. ثم سباق الدراجات للشواذ .. ثم كأس العالم في كرة القدم للشواذ…وهكذاسيشيعون (حسب ظنهم) الفاحشة في بلاد الإسلام.
..”يُرِيدُونَ أَن يُطْفِـُٔواْ نُورَ ٱللَّهِ بِأَفْوَٰهِهِمْ وَيَأْبَى ٱللَّهُ إِلَّآ أَن يُتِمَّ نُورَهُۥ وَلَوْ كَرِهَ ٱلْكَٰفِرُونَ” .

عبدو
المعلق(ة)
30 ديسمبر 2022 17:05

صافي لاتجد اخبار تخص المغاربة ،مثل عيشهم اليومي مشاكلهم اليومية، ولا تهتم سوى بمثل هؤلاء الحثالة، اتضن انه سبق اخباري، أم تخدم ورا؛ أجندة معينة

حميد
المعلق(ة)
30 ديسمبر 2022 17:02

صدق رسولنا ص ع س، حيث قال في حديث صحيح انه في اخر الزمان سيكون أقوام يستحلون عمل قوم لوط، وسينزل عليهم العذاب كعذاب قوم لوط” الأقوام هي العديد من الدول المختلفة، واستحلال عمل قوم لوط يعني جعله حلالا بالتشريعات و القوانين والحماية والترويج له.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

3
0
أضف تعليقكx
()
x