لماذا وإلى أين ؟

مُــدافع ريال مدريد يتسوَّل لُــقمة العيش

أثار مدافعٌ سابق لفريق ريال مدريد الإسباني جدلا واسعا، بعد أن أطلق نداء مساعدة عاجل لضمان لقمة عيشه.

وجاء في نداء  المدافع الصربي الذي لعب لفريق ريال مدريد في موسمي 1990 و1991: “أنا بحاجة للمساعدة، أعيش على 400 يورو شهريًا”.

وبات اللاعب البالغ من العمر 57 سنة، والذي شارك ايضاً رفقة يوغوسلافيا سابقاً في كأس العالم 1990، معدما، ولا يستطيع تغطية نفقاته اليومية ويناشد المساعدة: “أنا اشتغل في متجر و أعيش على 400 يورو شهريًا”.

ووجه المدافع السابق كذلك لفريق أوساسونا، نداءه من مسقط رأسه في مدينة  كراغويفاتش بصربيا؛ وجاء فيه  “أحتاج إلى مساعدة، وأحتاج إلى خدمة. مساعدة بالمعنى المادي. الآن أعيش اليوم بيومه. كان علي البحث عن وظيفة أخرى لأتمكن من العيش بشكل لائق. وظيفة لم أستطع حتى الآن تخيلها.

وأضاف: “أنا عامل مستودع وأعيش على 400 يورو شهريًا. أنا في موقف صعب، يجب أن تكون قويًا للغاية للتغلب على كل شيء”، وفق ما نقلته صحف اسبانية عن صحيفة “ريفيلو” الصربية.

ولم يكن هذا الموقف الصعب الأول الذي يمر منه المدافع المذكور، إذ  منذ أن عاد إلى بلاده في السنوات الأخيرة من حياته المهنية، بلغت حياته الحضيض: “عندما عدت إلى بلدي ، عانيت من الاكتئاب. كان لدي أصدقاء جيدون ساعدونني في الأوقات الصعبة وبفضل أطباء نفسانيين تمكنت من تجاوزها… الآن لم تعد المشكلة نفسية بل مادية”.

ويتذكر اللاعب أيامه الذهبية بنوع من المرارة؛ وقال “لعبت لأوساسونا 60 مباراة موزعة على ثلاثة مواسم؛ كنت جيدًا هناك. لدي ذكريات رائعة… عاملني النادي و جماهيره بشكل جيد للغاية. لقد تأقلمت بسرعة وكان أسلوبه في اللعب في مصلحتي “.

إشتراه نادي ريال مدريد بمبلغ فاق 1.2 مليون يورو، سنة 1990، من فريق بارتيزان بلغراد، لكن قضى مع الفريق الملكي موسما كارثيا، كان أبرزها أن سجل هدفا ضد مرماه في مباراة الكلاسيكو. ليتم بيعه الى أوساسونا بمبلغ “زهيد”. قبل أن يعود الى بلاده سنة 1996، بعد فترة قصيرة رفقة اتلتيكو ماربيا.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

3 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
ريفي مغريبي
المعلق(ة)
1 يناير 2023 14:34

انتا شكون هذا اللاعب، سحت الليل واقيلا.

Realmadrid
المعلق(ة)
الرد على  كريم
1 يناير 2023 09:19

الأمر يتعلق باللاعب الندافع بيدرا سباتيتش،جاء،للريال ستة 1990 وسجل هدفا ضد مرماه امام البارصا،اتأسف على حالته،كنت اعتقد ان هذا يحدث فقط في المغرب للاعبين المغاربة
انهةاشبه بالمدافع البرازيلي ريكاردو روتشا،هو ايضا مان يسجل ضد فريقه ريال مدريد من مختلف الزوايا بالرأس أو الارحل
مروا من الريال في وقت غابت عن الفريق شمس التألق لمدة طويلة حتى انبعث من سباته مع مجيد فالدانو،يوب هينكس،كابيلو،الذين بعثوا روحا جديدة في الفريق

كريم
المعلق(ة)
1 يناير 2023 00:28

قرأت المقال كله ولم أجد اسم هذا اللاعب!!

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

3
0
أضف تعليقكx
()
x