لماذا وإلى أين ؟

رسميا.. الوداد يكشفُ مُــدربَّهُ الجـــديد (فيديو)

أعلن نادي الوداد الرياضي لكرة القدم ،اليوم الإثنين، تعاقده مع المدرب التونسي مهدي النفطي خلفا للحسين عموتة.

وقال المدرب التونسي (44 عاما) في فيديو نشر على صفحة الوداد الرياضي على الفيسبوك “أنا سعيد للغاية وفخور بالإنضمام إلى العائلة الودادية”.

وأضاف النفطي، الدولي التونسي السابق والفائز مع نسور قرطاج بكأس الأمم الإفريقية عام 2004 “سنحتاج إلى كل قوتنا وقوتكم للنجاح في تحقيق كل أهدافنا”.

وتكون المدرب التونسي في نادي تولوز الفرنسي، ولعب في صفوف كل من راسينغ دي سانتاندير وبلد الوليد وقادس في إسبانيا وبرمنغهام سيتي في إنجلترا.

وفي مسيرته التدريبية، تولى الدولي التونسي تدريب كل من ليغانيس وليفانتي في البطولة الإسبانية.

ومهدي النفطي هو لاعب كرة قدم تونسي محترف سابق ومدرب كرة قدم حاليًّا، من مواليد 28 نوفمبر 1978.

لعب في مركز المحور الدفاعي ولعب خلال حياته المهنية في أربعة بلدان مختلفة حيث مثل خمسة فرق، من بينها تولوز، وراسينغ سانتاندير وبرمنغهام سيتي.

وخاض النفطي 44 مباراة مع المنتخب التونسي، ممثلاً بلاده في كأس العالم 2006 وثلاث مسابقات لكأس الأمم الأفريقية، قبل أن يعلن اعتزاله كرة القدم في 30 أبريل 2014، عن سن 36 سنة. وجاء قرار الإعتزال بعد أن قام بفسخ عقده مع نادي إسبانيول كاديز الإسباني.

ويحتل الوداد الرياضي المركز الثاني في ترتيب البطولة الوطنية الإحترافية “إنوي” برصيد 18 نقطة. وسيواجه الفريق الأحمر المنهزم في الدورة السابقة أمام الجيش الملكي بثلاثية نظيفة، فريق شباب المحمدية ،الخميس المقبل، برسم الدورة العاشرة.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x