لماذا وإلى أين ؟

التـصــرُّف “اللاأخلاقي” لحارس الأرجنتين يدفعُ أستون فيلا للتفكير في التعاقُــد مع بــونــو

وضع المدربُ الفني لفريق أستون فيلا الإنجليزي؛ أوناي إيمري؛ حارس المنتخب الأرجنتيني، إميليانو مارتينيز، في دكة البدلاء في المباراة التي جمعت الفريق؛ الأحد الماضي؛ ضد توتنهام.

و رغم أن الحارس الأرجنتيني كان يلعب أساسيا في جميع المقابلات مع فريقه الإنجليزي، كما أنه ساهم في فوز بلاده بكأس العالم 2022؛ إلا أن تصرفه غير ”الأخلاقي”، دفع بمدرب الفريق نحو ”معاقبته”، عبر وضعه في دكة البدلاء، في المباراة التي شهدت فوز أستون فيلا على توتنهام.

وأثار تصرف الحارس الأرجنتيني، إضافة إلى حمله دمية على شكل طفل عليها وجه مبابي، خلال احتفالات الفوز بالعاصمة الأرجنتينية؛ غضب مدرب استون فيلا و أيضا إدارة الفريق.

و كان إيمري قد قال إنه سيتحدث إلى مارتينيز بشأن مواقفه خلال احتفالات كأس العالم عندما يعود إلى النادي.

وأفادت إذاعة ”antena2”، أن الفريق يبحث عن بديل للحارس الأرجنتيني الملقب بـ ”ديبو”، خلال فترة الإنتقالات الشتوية، وذلك بسبب الصورة السلبية التي تركها في كأس العالم قطر 2022.

وأوضحت أن عين الفريق الإنجليزي على الحارس ياسين بـونــو، الذي ساهم بشكل بارز في بلوغ المنتخب المغربي نصف نهائي المونديال لأول مرة في تاريخه.

وأشار المصدر إلى أن بونو، الحارس الحالي لفريق اشبيلية، ترك انطباعا جيدا لدى الجميع بسبب سلوكه الطيب داخل و خارج الملعب.

وأفاد المصدر نفسه أن بونو البالغ من العمر 31 سنة، سيكون ضمن رهان أوناي إيمري، خلال سوق الإنتقالات المقبلة، في وقت يُجهل فيه ما إذا كان الرحيل ينتظر الحارس الأرجنتيني أم سيظل رهين كراسي الإحتياط.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x