لماذا وإلى أين ؟

بعد تلــقيه عدة عروض.. أمرابط يُحدِّد وجــهتَه المُفضَّــــلة

أفاد تقرير صحفي فرنسي، أن الدولي المغربي، سفيان أمرابط، حدد وجهته المفضلة، بعد تلقيه مجموعة من العروض من طرف أندية كبيرة، عقب تألقه الباهر رفقة “أسود الأطلس”، خلال مشاركتهم التاريخية في بطولة كأس العالم قطر 2022.

وكشف موقع “فوت ميركاتو”، أن وسط ميدان “فيورينتينا” الإيطالي، مهتم بفكرة الإنضمام للدوري الإسباني و بالضبط إلى فريق “أتليتيكو مدريد، مؤكدا أن المشروع الرياضي الذي يتبناه الفريق الإسباني، سيسمح له بتطوير موهبته و مواصلة تقدمه.

وأضاف التقرير ذاته، أن وسط الميدان البالغ من العمر 26 عاما، كان قد أبدى في مقابلة مع صحيفة ” ماركا” الإسبانية، إعجابه بالمدرب “دييجو سيميوني”، و بأسلوبه في اللعب، والطريقة التي يلعب بها عناصر الفريق؛ حيث قال “يعجبني أسلوبه في اللعب (سيميوني)، لقد فاز كثيرًا وأنا أحترمه جدا، اللاعبون في فريقه أقوياء جسديًا…أحب أن ألعب بهذه الطريقة”.

وأشار المصدر ذاته، أن سفيان أمرابط، تلقى العديد من العروض خلال الأسابيع الماضية، و حظي باهتمام واسع من طرف الأندية التي تابعت بشغف أداء اللاعب البطولي خلال مونديال قطر، الشيء الذي جعل قيمته التسويقية ترتفع.

وأشار الموقع، أن أمرابط أو “المحارب” رغم محاولات فريقه في تمديد عقده، ورغم العروض التي قدمت له، أبرزها عرض نادي ليفربول الإنجليزي، إلا أنه فضل أتليتيكو مدريد، ولا يفصل بينه و بين الإنضمام لصفوف ” لوس كولتشونيروس” إلا اتفاق الناديين حول سعر اللاعب و شروط انتقاله؛ بعدما حددت إدارة فيورينتينا سابقا سعر 60 مليون يورو للتنازل على خدمات نجم وسط ميدان “أسود الأطلس”.

يذكر أن سفيان أمرابط، انتقل من نادي “بروج البلجيكي” إلى فيورينتينا الإيطالي سنة 2019، مقابل 3.5 مليون يورو، بعقد يمتد حتى صيف 2024 مع إمكانية تمديده.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x