لماذا وإلى أين ؟

عاجل و رسمي.. المُنتخب المغربي للمحليين يُــغادِر المطار (فيديو)

غادر لاعبو المنتخب الوطني للمحليين مطار الرباط سلا، زوال يومه الجمعة 13 يناير الجاري، بعدما تعذر حصول الوفد المغربي على الترخيص من أجل التنقل من المغرب إلى مطار قسنطينة.

وكان فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد اعتبر أن حرمان المنتخب الوطني من المشاركة “شي مؤسف”، خاصة أنه استعد للمشاركة بالبطولة لمدة ستة أشهر وبشكل جدي ومتواصل.

وأضاف في تصريح للصحافة صباح اليوم الجمعة من مطار الرباط سلا الدولي، أن حرمان المنتخب الوطني من المشاركة “شي مؤسف”، خاصة أنه استعد للمشاركة بالبطولة لمدة ستة أشهر و بشكل جدي ومتواصل.

من جانبه؛ قال مدرب المنتخب الوطني تحت 23 سنة، عصام الشرعي، في تصريح للصحافة “نحن في المطار وما زلنا ننتظر الترخيص الرسمي للتوجه إلى الجزائر من أجل المشاركة في بطولة إفريقيا للاعبين المحليين”.

وأضاف “لدينا فريق شاب بطموحات كبيرة”، مؤكدا أن المشاركة في مسابقة للكبار كما هو الحال بالنسبة للشان، من شأنها تمكين هؤلاء الشباب من التطور وتحسين مستواهم.

وأعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في بلاغ نشر أمس الخميس، عن تعذر سفر المنتخب الوطني إلى مدينة قسنطينة من أجل المشاركة في بطولة إفريقيا للاعبين المحليين بالجزائر للدفاع عن لقبه، وذلك لعدم الترخيص النهائي لرحلته انطلاقا من مطار الرباط سلا في اتجاه مطار قسنطينة بواسطة طائرة الخطوط الملكية المغربية الناقل الرسمي للمنتخبات الوطنية.

وأشار البلاغ إلى أنه بناء على طلب الترخيص برحلة بواسطة طائرة الخطوط الملكية المغربية في اتجاه قسنطينة، أبلغت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بتاريخ 22 دجنبر الماضي، من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم باعتباره الجهاز المسؤول على تنظيم بطولة إفريقيا للاعبين المحليين، بقبول الطلب من حيث المبدأ للترخيص لرحلة جوية عبر الخطوط الملكية المغربية من الرباط إلى قسنطينة.

 

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
footoir
المعلق(ة)
13 يناير 2023 13:28

Pour les croque-morts, ils pensent et agissent à leurs yeux à faire mal au Maroc,c’est leur façon de sentir l’humiliation, mais bien sûr ce n’est pas le cas du Maroc parce qu’on n’a pas les mêmes valeurs. Donc il faut agir de même ,pour les cabranâtes de França œil pour œil et dent pour dent,vous les verrez venir en rampant.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x