لماذا وإلى أين ؟

صورةُ الطفل الحافي تهزُّ منصات التواصل الإجتماعي.. فما حقيقتها؟

وسيم الفائق/صحافي متدرب

هزت صورة طفل شارك في البطولة الوطنية للعدو الريفي التي جرت يوم أمس الأحد، بمدينة تامسنا، منصات التواصل الاجتماعي.

الصورة التي تمت مشاركتها بشكل واسع من طرف نشطاء منصات التواصل الإجتماعي، تظهر طفلا يحمل رقم 1706، ينتعل جوارب “بالية” ملفوفة بشريط لاصق يشارك في البطولة المذكورة، وحصدت (الصورة) كما كبيرا من التعاليق المتعاطفة مع الطفل والداعية إلى التكفل به، فيما شكك أخرون في صحة الصورة معتبرين أنها مفبركة.

وحسب المعطيات التي حصلت عليها “آشكاين”، فإن هذا الطفل يسمى (ع.م) يقطن بحي يعقوب المنصور بالعاصمة الرباط، وحسب الصدرية التي شارك بها، والرقم الذي ظهر به في الصورة (1706)، فإنه ينتمي لنادي يسمى “الأولمبيك المغربي”.

ومن بين المتفاعلين مع الصورة البطل العالمي، سفيان البقالي، الذي أعاد مشاركتها  على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، وطلب من متابعيه أن يساعدوه من أجل الوصول إلى عنوان أو رقم الطفل الذي اعتبره “بطلا”، حيث كتب: “مرحبا شي واحد يقدر يجيب لينا شي contact ديال هاد البطل”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
السي الطبال
المعلق(ة)
16 يناير 2023 18:41

اللهم كثر حسادنا. …….
تحية من المغرب النافع….

footoir
المعلق(ة)
16 يناير 2023 17:50

Les organisateurs n’ont rien vu bien sûr,ils n’ont pas eu une miséricorde ?

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x