لماذا وإلى أين ؟

الوداد يُراهن على ضمِّ لاعب جــزائري بارز قبل مونديال الأندية

يُراهن رئيس فريق الوداد الرياضي المغربي على مواصلة دعم صفوف فريقه بلاعبين جدد، استعداداً لخوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية التي يشارك فيها الوداد في الفترة ما بين 1 و11 فبراير المقبل، في الوقت الذي سيواجه الفريق الأحمر منافسة الهلال السعودي في أول اختبار له في البطولة.

ووفق “العربي الجديد”، فإن إدارة نادي الوداد بات مقتنعة بضم مدافع المنتخب الجزائري جمال بلعمري، صاحب الـ 33 سنة، من أجل دعم الخط الخلفي لفريق الوداد، الذي كان تعاقد مؤخراً مع المهاجم الكاميروني لامكيل، قادماً على سبيل الإعارة من فريق كوتريك البلجيكي، وضم مدافعين مغربيين، هما سامي العنابي الذي فك ارتباطه بفريق فارنا المجري، ويحيى الندراني القادم من فريق ألبورغ الدنماركي.

ويراهن الجهاز التدريبي لفريق الوداد الرياضي بقيادة المدرب التونسي، مهدي النفطي، على ضمّ المدافع الجزائري جمال بلعمري، الذي من المنتظر أن يصل إلى مدينة الدار البيضاء قريباً، من أجل إنهاء تفاصيل انضمامه إلى صفوف الفريق المغربي، ليظهر إلى جانب مواطنه حسين بن عيادة.

وستتجه الأنظار إلى الثنائي الجزائري من أجل التألق مع الفريق المغربي، الذي يطمح للظهور بشكل مميز في بطولة كأس العالم للأندية في المغرب، مثلما تألق غريمه الرجاء سنة 2013، إذ لعب المباراة النهائية التي خسرها أمام فريق بايرن ميونخ الألماني بثنائية.

العربي الجديد

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x