لماذا وإلى أين ؟

زياش تحت أنْـــظار فرق إنجليزية

وسيم الفائق/صحافي متدرب

بدأت مجموعة من الأندية الإنجليزية التحرك من أجل ضم النجم المغربي حكيم زياش، خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وحسب فابريزيو رومانو، الصحفي المتخصص في انتقالات اللاعبين، فإن مهاجم نادي تشيلسي الإنجليزي، دخل دائرة اهتمام العديد من الأندية الإنجليزية، وأنها قدمت عروضها لإدارة نادي “البلوز”.

وكتب فابريزيو رومانو، على حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، كما كان متوقعا، فإن “نادي تشيلسي بدأ مناقشة العروض التي تلقاها بخصوص حكيم زياش”.

وأضاف، أنه “تلقى مجموعة من العروض من أجل حسم صفقة حكيم زياش خلال الإنتقالات الشتوية، من فرق الدوري الإنجليزي الممتاز، وأخرى من خارج البريميرليج”.

جدير بالذكر، أن اسم زياش ارتبط بمجموعة من الأندية الكبرى مؤخرا، من بينها برشلونة و ميلان الإيطالي.

وبالرغم من أن عقد زياش مع تشيلسي يرتبط حتى صيف 2025، إلا أن “أسد الأطلس” يرغب في خوض تجربة جديدة؛ كما يود وضع حد لـ”أزمة دكة البدلاء” التي يعيشها مع “تشيلسي”

كما أن زياش، حسب تقرير نشرته صحيفة “سبورت” الإسبانية مؤخرا، لن يحظى بفرصته هذا الموسم، إذا ما قرر البقاء في صفوف “البلوز”، وسيظل في مقاعد البدلاء، خصوصا بعدما أعلن النادي تعاقده مع ثلاثة مهاجمين.

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x