لماذا وإلى أين ؟

عطية الله على رادار نادٍ بلجيكي وآخـــر تركي

وسيم الفائق/صحافي متدرب

دخل النجم المغربي، يحيى عطية الله، دائرة اهتمام عدد من الأندية الراغبة في الاستفادة من خدمات الظهير الأيسر، نظير تألقه الباهر خلال منافسات كأس العالم قطر 2022.

ووفق موقع “فووت نيوز”، فإن نادي أندرلخت البلجيكي مهتم بخدمات يحيى عطية الله، لتعزيز خط الدفاع.

وأضاف ذات الموقع، أن أندرلخت سيضطر للمنافسة مع بريست ومونبلييه، اللذين أبديا رغبتهما في ضم اللاعب المغربي، من أجل الاستفادة من موهبة المدافع المغربي.

وتابع المصدر ذاته، أن مبلغ 700 ألف يورو، سيكون كافيا لحسم الصفقة، وتأمين خدماته لصالح أحد الأندية الثلاثة.

المدافع الودادي، الذي أثبت قوة حضوره خلال مشاركته المتميزة في مونديال قطر، بات مثار اهتمام نادي بشكتاش، عملاق تركيا، الذي نجح السنة الماضية في ضم زميله رومان سايس، قائد “أسود الأطلس”.

وكشف موقع “أسود الأطلس”، أن النادي التركي يكثف جهوده، بمساعدة من العميد رومان سايس، لانتداب المدافع المغربي خلال الانتقالات الشتوية الحالية.

وذكر التقرير أن شينول غونيش، مدرب فريق بشكتاش، الذي يريد أن ينافس على لقب الدوري بقوة، يبحث عن تعزيز مركز الظهير الأيسر، وأن هذا الأمر لن يتحقق إلا بانضمام “النجم المغربي” الذي ينتهي عقده مع نادي الوداد خلال يونيو المقبل.

عطية الله، البالغ من العمر 27 عاما، لعب 90 دقيقة في ربع النهائي ضد البرتغال، ومباراة حسم المركز الرابع ضد كرواتيا، خلال مونديال قطر، استطاع من خلالها أن يثبت للعالم أنه لاعب يستحق أن ينال فرصة في إحدى الأندية الكبيرة، وهو الأمر الذي تحقق مباشرة بعد نهاية منافسات كأس العالم 2022.

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x