لماذا وإلى أين ؟

نغوما يُــقرر التنازل عن مُستحقاته العالقة في ذمة الرجاء تضامُناً مع الفريق

وسيم الفائق/صحافي متدرب

انخرط الدولي الكونغولي فابريس نغوما، اللاعب السابق لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، في الحملة التضامنية التي أطلقها المكتب المديري للفريق الأخضر .

وقرر نغوما التنازل عن جميع مستحقاته العالقة في ذمة نادي الرجاء الرياضي، مؤكدا بذلك دعمه للنادي الذي أطلق حملة بعنوان “رجا معانا” لتجاوز أزمته المالية.

وأعلن وسط ميدان نادي الفحيحيل الكويتي، عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستغرام”، أنه طلب من رئيس النادي، عزيز البدراوي، أن يعتمد كل مستحقاته المتبقية كمساهمة في حملة “رجا معانا”.

وتلقت جماهير الرجاء الرياضي بادرة نغوما بفرح، وعبروا له عن شكرهم وامتنانهم؛ واصفين إياه ”بالعاشق الوفي” للنادي الأخضر.

جدير بالذكر أن فابريس نغوما، انضم لفريق الرجاء الرياضي صيف سنة 2019، كما ساهم في تحقيق العديد من الألقاب رفقة “الفريق الأخضر” منها، كأس الكونفدرالية الإفريقية والبطولة الوطنية الاحترافية، وكأس محمد السادس للأندية الأبطال. وانتهت رحلته مع الرجاء في شهر أغسطس من السنة الماضية، حيث تعاقد مع فريق الفحيحيل الكويتي في صفقة انتقال حر.

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x