لماذا وإلى أين ؟

فريقٌ إسباني يقتربُ من حسم صفقة أمـــلاح

وسيم الفائق/صحافي متدرب

كشف الصحفي الإيطالي، الخبير في انتقالات اللاعبين، عن اقتراب الدولي المغربي، سليم أملاح من الانضمام للدوري الإسباني، خلال الانتقالات الشتوية القادمة.

وأفاد رومانو، عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر”، أن “نادي ريال بلد الوليد يقترب من إبرام صفقة للتعاقد مع نجم كأس العالم المغربي سليم أملاح”.

وأضاف المصدر ذاته، أن مفاوضات إدارة النادي الإسباني لضم “أسد الأطلس”، “في مراحلها الأخيرة حيث من المحتمل أن يتم حسم الصفقة خلال هذا الأسبوع.

وعرفت وضعية سليم أملاح، البالغ من العمر 26، مع فريقه الحالي، ستاندار لييج البلجيكي، أوضاعا متأزمة بعد نهاية منافسات كأس العالم 2022 التي كان أحد أبطالها رفقة “أسود الأطلس”؛ حيث قرر النادي البلجيكي، إلحاقه بالفريق الرديف، عقابًا له على رفضه تجديد عقده الذي سينتهي في يونيو المقبل.

وإذا ما تمت الصفقة، فإن أملاح، سينضم إلى مواطنه قلب الدفاع، جواد الياميق، الذي وقع السنة الماضية، على عقدٍ يربطه مع النادي الإسباني حتى يونيو 2024.

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x