لماذا وإلى أين ؟

تقريرٌ صحفي يكشفُ موعد انتقال أمْرابط لصفوف ليفربول

وسيم الفائق/صحافي متدرب

أفاد تقرير صحفي إيطالي، بموعد انتقال الدولي المغربي، نجم وسط ميدان فيورنتينا الإيطالي، لصفوف نادي ليفربول الإنجليزي الذي أبدى رغبته في ضم “أسد الأطلس”، بعد أدائه الباهر في نهائيات كأس العالم 2022.

ووفق صحيفة “كالتشيو ميركاتو”، فإن ليفربول هو النادي الأكثر رغبة وتصميما على جلب متوسط ميدان “فيورنتينا”، وهو الأقرب لانتدابه.

وأضاف التقرير، أن نادي ليفربول، لم يتراجع عن رغبته في التعاقد مع اللاعب، رغم رفض رئيس الفريق الإيطالي بيع اللاعب خلال الإنتقالات الشتوية الحالية. وأن إدارة “الريدز” ستنتظر حتى الميركاتو الصيفي المقبل من أجل أمرابط.

وتابع المصدر ذاته، أن أمرابط، رغم تلقيه العديد من العروض من طرف أندية كبيرة، إلا أنه لا يمانع في الاستمرار مع فريقه حتى نهاية الموسم الحالي.

وارتفعت القيمة السوقية لـ”محارب” الأسود، عقب الإنجاز التاريخي للمنتخب المغربي في مونديال قطر، الذي كان أمرابط أحد أبرز المساهمين في تحقيقه، حيث ذكر ذات التقرير، أن فيورنتينا حدد مبلغ 40 مليون يورو للتخلي عن خدمات النجم المغربي.

5 1 صوت
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x