لماذا وإلى أين ؟

برشلونة يرغبُ في استــعادة نجمه المغربي

وسيم الفائق/صحافي متدرب

كشف تقرير صحفي إسباني، أن نادي برشلونة راضٍ عن الأداء الذي قدمه الدولي المغربي، عبد الصمد الزلزولي، خلال فترة إعارته لنادي أوساسونا الإسباني.

ووفق صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن النادي “الكاتالوني” يرغب في استعادة النجم المغربي، الذي أظهر مستويات عالية وقدم أداء متميزا، مع فريق أوساسونا.

كما، أشار المصدر ذاته، إلى أن برشلونة، كان يتابع اللاعب منذ إعارته، وأنه سيقدم لـ”أسد الأطلس” فرصة الإنضمام للفريق الأول من جديد، لتعزيز هجومات الفريق، وليكون أحد المساهمين في إنجاح المشروع الرياضي للمدرب “تشافي”.

الزلزولي البالغ من العمر 21 سنة، يضيف التقرير، حظي باهتمام مجموعة الأندية مثل ولفرهامبتون، إلا أن فريق “البلوغرانا” يفضل الإحتفاظ بالنجم المغربي؛ إيمانا منهم بأنه سيشكل امتيازا و إضافة قوية للفريق.

وتألق الزلزولي، أو “ميسي المغرب” كما لقبته “لاليغا”، في قمة أوساسونا و إشبيلية، يوم أمس، ضمن منافسات بطولة كأس ملك إسبانيا، بعدما تمكن من تسجيل هدف حاسم، في مرمى ياسين بونو، مانحا فريقه بطاقة التأهل إلى نصف نهائي البطولة.

وكان فريق برشلونة قد تعاقد مع عبد الصمد الزلولي، سنة 2021، لثلاثة مواسم، قادماً من نادي هيركوليس الممارس في دوري الدرجة الثانية الإسباني، إلا أن قيمته السوقية تضاعفت بعد نهاية منافسات كأس العالم 2022 .

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x