لماذا وإلى أين ؟

أملاح يخضعُ للكُــشوفات الطبية لحسم صفقته مع فالادوليد

ذكرت تقارير صحفية، أن نادي ستاندار لييج البلجيكي توصل إلى اتفاق مع نادي ريال بلد الوليد الإسباني، لانتقال الدولي المغربي، سليم أملاح إلى صفوف النادي الإسباني، إلى غاية 2027.

وكشفت تقارير صحفية، أن سليم أملاح قد سافر إلى إسبانيا من أجل إجراء الكشوفات الطبية، وليحسم صفقته مع النادي الإسباني، مقابل مبلغ قدر بمليوني يورو (مليون يورو ثابتة، ومليون أخرى على شكل مكافأة)، كما سيحصل نادي لييج على 20% من إعادة بيعه مستقبلا.

وقال الصحفي الإسباني، مانو ساينز، عبر حسابه الرسمي في موقع “تويتر”، إن سليم أملاح وقع عقدا مع نادي بلد الوليد الإسباني، إلى غاية سنة 2027، مقابل مليوني يورو.

وبهذا سيصبح متوسط ميدان لييج البجيكي، ثالث لاعب مغربي، يلتحق بنادي بلد الوليد الإسباني، بعد كل من المدافعين المغربيين زهير فضال وجواد الياميق.

ويعاني بلد الوليد، من توالي الهزائم وسوء النتائج، حيث يحتل آخر مراكز قائمة الفرق في الدوري الإسباني، في المركز 18 برصيد 17 نقطة فقط؛ الشيء الذي جعل التفكير في تعزيز تشكيلة نادي “بوسسلا” وجلب لاعبين متميزين من أمثال “سليم أملاح”، أمرا ضروريا.

وعرفت وضعية سليم أملاح، البالغ من العمر 26، مع فريقه ستاندار لييج البلجيكي، أوضاعا متأزمة بعد نهاية منافسات كأس العالم 2022 التي كان أحد أبطالها رفقة “أسود الأطلس”؛ حيث قرر النادي البلجيكي، إلحاقه بالفريق الرديف، عقابًا له على رفضه تجديد عقده الذي ينتهي خلال شهر يونيو المقبل.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x