لماذا وإلى أين ؟

فشِلت الصفقة.. الإتحاد الفرنسي يرفضُ استئناف إدارة باريس سان جيرمان لضمِّ زياش

وسيم الفائق/صحافي متدرب

تكللن صفقة انتقال النجم المغربي، حكيم زياش، إلى صفوف نادي باريس سان جيرمان بالفشل، بعدما رفضت اللجنة القانونية للاتحاد الفرنسي لكرة القدم طلب إدارة النادي الباريسي لتوثيق عقد إعارة زياش.

وحسب صحيفة “ليكيب” الفرنسية، فإن اللجنة القانونية في الإتحاد الفرنسي لكرة القدم، قررت في اجتماعها صباح اليوم الأربعاء ، رفض طلب باريس سان جيرمان للموافقة على إعارة الدولي المغربي حكيم زياش من نادي تشيلسي.

وأكدت تقارير صحفية، أن النادي اللندني لم يرسل المستندات المطلوبة، والوثائق الخاصة لحسم صفقة زياش، إلا بعد فوات الأوان المحدد لقيد اللاعبين في فرنسا.

وبالرغم من توصل الناديين لاتفاق حول إعارة “زياش”، إلا أن إبرام العقد لم يتم بسبب إغلاق سوق الانتقالات؛ وبسبب إرسال الأوراق المطلوبة في وقتٍ متأخر من طرف النادي الإنجليزي؛ حيث أرسل الوثائق ثلاث مرات من قبل بشكل غير صحيح.

و قدمت الإدارة الباريسية طلب استئناف لاتحاد كرة القدم الفرنسي، للسماح له بتسجيل “زياش”، إلا أن الاتحاد الفرنسي خيب آمال الفريق الباريسي برفضه الطلب.

وبعد سلسلة من المفاوضات بين الناديين حول صفقة حكيم زياش، في اليوم الأخير من الميركاتو الشتوي، لم يتمكن النادي الفرنسي من الظفر بـ”الجوهرة المغربية”، بعدما ارتبط اسمه بعددٍ من الأندية الكبرى نظير تألقه خلال مونديال قطر.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x