لماذا وإلى أين ؟

الهلالي .. موهبة ميلان يحسمُ مصيره الدولي ما بين المغرب و إيطاليا

حسم اللاعب ذو الأصول المغربية يونس الهلالي، مهاجم المنتخب الإيطالي لأقل من 19 عاماً، موقفه في مشواره الدولي مستقبلاً بعد الضغوطات الكبيرة التي عاشها خلال الفترة الأخيرة من الاتحاد الإيطالي، لمواصلة مشواره مع “الأزوري” في ظل رغبة الاتحاد المغربي في ضمه إلى كتيبة “أسود الأطلس” بحكم أصوله المغربية.

وحسب مصدر مقرب للاعب، رفض ذكر اسمه، فإن الهلالي مهاجم نادي ميلان الإيطالي قرّر الأربعاء الانضمام إلى المنتخب المغربي للدفاع عن قميص “أسود الأطلس” مستقبلاً، بعد مشوار جيد رفقة المنتخب الإيطالي للفئات العمرية.

وأوضح المصدر نفسه أن الهلالي صاحب 19 عاماً اقتنع بمشروع الاتحاد المغربي، حيث وافق على الدفاع عن قميص المنتخب المغربي لأقل من 23 عاماً، إذ بدأ الثلاثاء الإجراءات الإدارية ليكون مؤهلاً للانضمام إلى منتخب بلاده الأم.

وأشار المصدر ذاته إلى أن الهلالي سيكون حاضراً مع المنتخب المغربي الأولمبي بداية من المعسكر المقبل في شهر مارس، ليُغلق بذلك صفحة مشواره مع المنتخبات الإيطالية بلد الميلاد والنشأة، ويفتح صفحة جديدة ستقوده للدفاع عن قميص منتخب بلاده الأم المغرب.

ويُعتبر الهلالي الذي يشغل مركز المهاجم رفقة ميلان الإيطالي من أفضل اللاعبين الشباب، المرشحين بقوة لتصعيده إلى الفريق الأول مع “الروسونيري”.

العربي الجديد

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x