لماذا وإلى أين ؟

الهلال يطمح إلى تكرار إنجاز الرجاء والعين في مونديال الأندية

تتجه أنظار الجماهير الرياضية العربية، اليوم الثلاثاء، إلى ملعب طنجة، من أجل متابعة المواجهة بين الهلال السعودي وخصمه فلامينغو البرازيلي، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية، المقامة حالياً في المغرب.

ووصل الهلال السعودي لنصف نهائي مونديال الأندية في المغرب، بعدما استطاع اجتياز عقبة الوداد المغربي في ربع النهائي بركلات الترجيح (5-3)، لكن “الزعيم” يريد تكرار الإنجاز الذي حققه كل من العين الإماراتي والرجاء المغربي في البطولة الدولية.

ويعلم الهلال السعودي، بأنه أصبح أكثر نادٍ آسيوي يبلغ منافسات نصف نهائي مونديال الأندية، برصيد 3 مرات، بعدما شارك “الزعيم” في نسختي 2019 و2021، لكنه يطمح الآن إلى الثأر مما حدث أمام فلامينغو البرازيلي، الذي تفوق عليه بنفس المرحلة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

ويمتلك الهلال عدداً من الأرقام القياسية، لكنه يريد مواصلة تحطيمها، عبر كوكبة من نجومه الكبار، حيث أصبح “الزعيم” أيضاً أول فريق آسيوي يسجل في 3 نسخ بكأس العالم للأندية (11 هدفاً)، ما يجعله في المركز الثاني بالقارة الصفراء خلف كاشيما الياباني (13 هدفاً في مشاركتين).

ويأمل نجوم الهلال السعودي حسم مواجهة نصف نهائي مونديال الأندية في المغرب أمام فلامينغو البرازيلي، من أجل أن يصل رفاق المهاجم العملاق موسا ماريغا، إلى المباراة النهائية، والمنافسة على اللقب الكبير.

وفي حال بلوغ الهلال المواجهة النهائية في مونديال الأندية بالمغرب، فإن الفريق سيصبح ثالث فريق عربي يبلغ هذا الدور، بعدما سبقه إليه كل من الرجاء المغربي، والعين الإماراتي. لذلك فإن أنظار الجماهير الرياضية العربية ستترقب باهتمام مباراة اليوم ضد فلامينغو.

العربي الجديد

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x