لماذا وإلى أين ؟

الأهلي يطمحُ لدُخول التــاريخ من المغرب عبر بوابة ريال مـدريد

تحدث السويسري مارسيل كولر، مدرب فريق الأهلي المصري، الثلاثاء، عن مواجهة ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2023، وبدا متحدياً للنادي “الملكي” و طامحاً للوصول إلى المباراة النهائية للنسخة التي يستضيفها المغرب.

و قال مدرب فريق الأهلي المصري مارسيل كولر، في المؤتمر الصحافي: “لن نتراجع أمام ريال مدريد، علينا الخروج بالكرة بثقة. سنفعل كل ما في وسعنا لنتمكن من إيقاف فينيسيوس. يملك ريال مدريد فريقاً متكاملاً رغم الإصابات ويُمكنه تقديم مستوى جيد جداً حتى مع اللاعبين البدلاء”.

وأضاف المدرب كولر في حديثه عن المواجهة المهمة ضد ريال مدريد: “يجب أن يكون الفريق جاهزاً و في حالة بدنية جيدة لتقديم كل شيء في الملعب. علينا أن نركز على فرصنا ونسجل و نفوز”، منوهاً بقدرة الفريق المصري على تحقيق الإنتصار رغم كل الصعوبات على أرض الملعب.

يُذكر أنه على مدار تاريخه الممتد على مدى 116 عاما، حصد الأهلي أكثر من 140 لقبا، ما يجعله من بين الأكثر تتويجاً بالألقاب في التاريخ. وشارك الأهلي سبع مرات في كأس العالم للأندية، حقق الميدالية البرونزية في ثلاث مناسبات منها.

وفي حال بلوغ الأهلي المصري المواجهة النهائية في مونديال الأندية بالمغرب، فإن الفريق سيصبح رابع فريق عربي يبلغ هذا الدور، بعدما حققه  كل من الرجاء المغربي، والعين الإماراتي والهلال السعودي الذي فاز أمس الثلاثاء على فلامنكو البرازيلي، لذلك فإن أنظار الجماهير الرياضية العربية ستترقب باهتمام مباراة الأهلي اليوم ضد ريال مدريد.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x