لماذا وإلى أين ؟

الركراكي يتَّــصلُ بلاعبٍ مغربي بارز سينتقلُ إلى برشلونة في الصيف

يواصل مدرب منتخب المغرب وليد الركراكي النقاش مع مساعديه رشيد بن محمود وغريب أمزين، من أجل إعداد قائمة “أسود الأطلس” التي ستخوض معسكراً تدريبياً  خلال شهر مارس المقبل، بعدما تأكدت حتى هذه اللحظة مواجهة زملاء الحارس ياسين بونو ودياً لمنتخب البيرو في العاصمة الإسبانية مدريد، في 28 من الشهر القادم.

ووفق “العربي الجديد”، الخميس، فإن اللاعب عبد الصمد الزلزولي، جناح نادي أوساسونا الإسباني، أكد فيها أن الأخير تلقى اتصالاً من ربان منتخب المغرب وليد الركراكي، طالبه فيه بضرورة مواصلة العمل بجدية في منافسات بطولة ” الليغا”، حتى يتسنى له مواصلة الاعتماد عليه رفقة المنتخب المغربي الشهر المقبل، إذ سيكون في مقدمة العناصر المغربية التي ستعود لتمثيل منتخب المغرب بعدما خاضت بطولة مونديال 2022.

وطلب الركراكي من اللاعب عبد الصمد الزلزولي البالغ من العمر 21 سنة، بالاجتهاد في التدريبات والمحافظة على المستوى نفسه الذي ظهر به أخيراً مع فريقه، في الوقت الذي ناقش معه قرار عودته لنادي برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، إذ سينتهي عقد إعارة اللاعب لفريق أوساسونا، بعدما تلقى اللاعب المتحدر من مدينة بني ملال المغربية، اتصالاً من أحد مسؤولي فريق “البلاوغرانا” تحدث معه بخصوص رغبة فريق برشلونة في الاحتفاظ به بصفة نهائية في الفترة المقبلة، بعدما أظهر مؤهلات فنية وبدنية محترمة مع فريقه الحالي.

العربي الجديد

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x