لماذا وإلى أين ؟

الناظور.. عبوة “سيليسيون” تتسبَّب في جريمة قتْل بشعة

أودت طعنة سكين غادرة بحياة خمسيني بالناظور، ليلة أمس الأربعاء، بعد خلاف بينه وبين صديقه العشريني، الذي تطور إلى شجار انتهى بجريمة قتل مروعة.

وعلمت “آشكاين” من مصدر محلي، أن خلافا بين المعنين اللذين يعيشان حياة التشرد، حول عبوة “سيليسيون”، تطور لشجار عنيف بالقرب من محطة سيارات الأجرة الخاصة بالعروي، ليستل أحد المعنين سكينا ويطعن الآخر طعنة غادرة على مستوى القلب أنهت حياته على الفور.

وحسب المصدر، فإن دورية أمنية انتقلت إلى عين المكان، فور إخطارها، حيث باشرت تحرياتها، وتمكنت في وقت قياسي و في الليلة ذاتها، من توقيف الجاني البالغ من العمر 25 سنة.

إلى ذلك، فقد تم وضع الموقوف بمصلحة المداومة، حيث أحيل على تدابير الحراسة النظرية، إلى غاية إحالته على أنظار النيابة العامة المختصة، بعد استيفاء الإجراءات الجاري بها العمل.

وقد تم نقل جثة الضحية إلى مستودع الأموات في المستشفى الحسني، بتعليمات من النيابة العامة المختصة، إلى غاية تحديد هوية صاحبها من أجل تسليمها لإجراء مراسم الدفن.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x