لماذا وإلى أين ؟

الجــزائر ترفضُ رفع العلم المغربي خــلال مُباراة الوداد و شبيية القبايل (صور)

امتنع منظمو منافسات عصبة الأبطال الإفريقية بالجزائر بإيعاز من السلطات التي تكن العداء للمغرب، عن رفع العلم المغربي إلى جانب نظيره الجزائري في ملعب 5 يوليوز، الذي يستقبل مباراة فريق الوداد البيضاوي، بنظيره شبيبة القبايل.

ووفق معطيات توفرت لآشكاين، فإن الوفد المغربي المرافق لفريق الوداد الرياضي اعترض على التصرف اللا رياضي، وطالب بضرورة رفع العلم المغربي، خصوصا وأن التظاهرة يرعاها الاتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف”.

وأكدت ذات المصادر أن إدارة الملعب رفضت الإستجابة لطلب النادي المغربي، وبدلا من ذلك قامت بإزالة العلم الجزائري، فقط من أجل عدم رفع العلم المغربي فوق أراضيها، الأمر الذي يدل بالملموس على أن الجزائر تخلط السياسة بالرياضة ولا تفوت الفرصة لاستفزاز المغاربة.

وليست هذه المرة الأولى التي تتعرض فيها الفرق والمنتخبات الوطنية لمضايقات في الجزائر، حيث كان لاعبوا المنتخب الوطني المغربي لأقل من 17 سنة، قد تعرضوا لعديد من المضايقات والاعتداءات.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
مريمرين
المعلق(ة)
17 فبراير 2023 23:35

الكابرانات لا يفوتون فرصة للكشف عن تغولهم في الحقد والكراهية لكل ما هو مغربي ، وكأن المغرب هو من جعل المواطنين الجزائريين يقفون في طوابير طويلة لاقتناء حاجاتهم اليومية..

مغربي حر
المعلق(ة)
18 فبراير 2023 12:03

و قريبا سوف يلغون صلاة المغرب. اللهم عدو عاقل و لا جار جاهل

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x