لماذا وإلى أين ؟

طنجة.. 25 سنة سجنا نافذاً لمُــتهم أنهى حياة شابٍّ بطعنة سكين

قضت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بطنجة، بإدانة متهم بالتورط في جريمة قتل مروعة راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر بحي “بني يدر” بالمدينة العتيقة بواسطة سكين، شهر أكتوبر المنصرم.

وحكمت هيئة الحكم حضوريا على المتهم الثلاثيني ب25 سنة سجنا نافذة، وغرامة مالية قدرها 10 ملايين سنتيم لفائدة المطالب بالحق المدني.

وكانت النيابة العامة، قد تابعت المتهم “ع.ب” بجناية الضرب والجرح المفضي للموت دون نية إحداثه، وهي التهم التي اقتنعت بها هيئة الحكم بعد الاطلاع على الأدلة المقدمة أمامها، والاستماع إلى مرافعات المحامين.

وفي تفاصيل الواقعة، فقد اهتز حي “بني يدر” بالمدينة العتيقة لطنجة شهر أكتوبر من العام الماضي، على وقع جريمة قتل مروعة، بعدما دخل المتهم في شجار عنيف مع ضحيته، الذي يشتغل مستخدما بمركز اتصالات، قبل أن يستل سكينا ويطعن الضحية طعنة قاتلة، ويلوذ بالفرار بعدها.

وكان المتهم في أقواله أمام هيئة الحكم، قد ادعى أنه كان يتعاطى المخدرات رفقة الضحية، وأن الأخير عرضه لاستفزاز كبير سرعان ما تطور لشجار.

الادعاءات أنكرها محامي المطالبين بالحق المدني، مؤكدا أن الضحية كان مسؤولا عن أسرته، التي كان يعيلها وحيدا، ولم يكن يتعاطى أي نوع من المخدرات.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x