لماذا وإلى أين ؟

نايف أكرد يــرُدُّ الدين لويستهام

ردّ اللاعب المغربي نايف أكرد الدين لناديه ويستهام الإنكليزي، بعدما صبر الجهاز الفني والطبي والإدارة على مدافع “أسود الأطلس”، الذي تعرض لإصابة مرعبة في بداية الموسم الحالي، لكنه عاد بشكل لافت للغاية وبات أحد أهم الركائز في تشكيلة المدرب ديفيد مويس.

وكشفت صحيفة “ذا أتلتيك” البريطانية، أن ديفيد مويس أصر في صيف عام 2021، على جلب نايف أكرد لنادي ويستهام، رغم التردد الذي أبداه فريقه رين الفرنسي، الذي وافقت إدارته في النهاية على الصفقة في صيف 2022.

وأوضح المصدر ذاته، أن ويستهام دفع 30 مليون جنيه إسترليني مقابل الحصول على نايف أكرد، لكن الإصابة التي لحقت به في أواخر شهر أكتوبر الماضي جعلت الشك يدخل في قلب الجهاز الفني، بسبب خطورتها.

وتابعت أن ديفيد مويس طالب الإدارة بضرورة الصبر على نايف أكرد، ومنح الجهاز الطبي الفرصة لإعادة تأهيل المدافع المغربي، لأنه يؤمن بالقدرات الكبرى التي يتمتع بها نجم “أسود الأطلس”، الذي تألق في مونديال قطر 2022.

وأوضحت الصحيفة أن نايف أكرد عاد بقوة بعد مشاركته مع منتخب المغرب في مونديال قطر 2022، وأصبح الجهاز الفني لديه دعم كبير في خط الدفاع، لأن نجم “أسود الأطلس” يستطيع اللعب بعدة مراكز، وهو ما جعل ديفيد مويس سعيداً.

وأردفت أن نايف أكرد استطاع أن يصبح القائد الحقيقي لويستهام في المواجهات، بسبب قوة شخصيته وطريقة تطبيقه للتعليمات الفنية، ما جعل المدافع المغربي أحد أبرز النجوم الذين تحبهم جماهير الفريق الإنجليزي.

واختتم المصدر نفسه، أن صبر الجهاز الفني والطبي لإدارة ويستهام، جعل نايف أكرد يعود من إصابته، ويرسم السعادة على وجوه أنصار الفريق، خاصة أن المدافع لعب 6 مواجهات في الدوري الإنكليزي الممتاز، وقدم أفضل ما لديه، منذ عودته من الإصابة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x