لماذا وإلى أين ؟

بادو الزاكي يتَّـجهُ لتدريب المُنتخب السوداني

وسيم الفائق/صحافي متدرب

يقترب الناخب والإطار الوطني السابق “بادو الزاكي”، لخوض تجربة جديدة، بتدريب المنتخب السوداني خلال الفترة المقبلة.

وكشفت قناة “بين إن سبورت” أن الاتحاد السوداني لكرة القدم توصل لاتفاق للتعاقد مع المغربي بادو الزاكي لتدريب المنتخب السوداني بعقد لمدة عام مبدئ”.

هذا وأبرزت مصادر متطابقة، أن المدرب السابق لأسود الأطلس، بادو الزاكي “وافق على تدريب منتخب السودان، بعد مفاوضات جمعته بمسؤولي الاتحاد السوداني لكرة القدم، وأنه حصل اتفاق بين الطرفين، ولم يتبق سوى توقيع العقد بشكل رسمي”.

و يعد الزاكي، البالغ من العمر 63 عاما، أحد أبرز الأسماء في تاريخ كرة القدم المغربية؛ حيث سبق له أن كان حارس مرمى “أسود الأطلس” خلال ثمانينات القرن الماضي، الذي شارك في مونديال المكسيك، ثم مدربا للمنتخب الوطني الذي وصل إلى نهائيات كأس إفريقيا للأمم سنة 2004.

ويطمح المنتخب السوداني، إلى الاستعانة بخبرة بادو الزاكي، حيث ينافس “صقور الجديان” حالياً في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2023 المقررة في كوت ديفوار العام القادم، يحتل المركز الثالث في المجموعة التاسعة برصيد 3 نقاط و بفارق نقطة وحيدة خلف موريتانيا والغابون.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x