لماذا وإلى أين ؟

بالفيديو.. أحداثُ شغب بمُحيـط ملعب طنجة قبل انطلاق “ديربي الشمال”

ساعات قبل انطلاق “ديربي الشمال” بين اتحاد طنجة والمغرب التطواني، انخرط مجموعة من المحسوبين على مشجعي نادي المغرب التطواني صباح اليوم، في أعمال شغب بمحيط ملعب ابن بطوطة بطنجة.

وحسب ما وثقته مجموعة من مقاطع الفيديو التي انتشرت على مواقع التواصل، فرغم قرار المنع الذي أصدرته سلطات مدينة تطوان، لمنع مشجعي تطوان من التنقل لطنجة، إلا أن عشرات المشجعين تقاطروا على المدينة من الساعات الأولى لصباح اليوم.

وحسب المصادر ذاتها، فإن هؤلاء المشجعين، قاموا بالتوجه مباشرة إلى ملعب ابن بطوطة حيث ستجري مباراة الجولة ال17 من عمر البطولة الوطنية، حيث انخرطوا في أعمال شغب، واشتبكوا مع بعض مشجعي نادي اتحاد طنجة.

وقد تدخلت المصالح الأمنية مباشرة بعد إخطارها، حيث قامت بفض التجمهر والسيطرة على الشغب، فيما انتشرت مجموعة من العناصر الأمنية في محيط الملعب والطرق المؤدية إليه، من أجل منع أي تجمعات قد تنفلت وتتسبب في أعمال عنف أو شغب.

وكانت سلطات مدينة تطوان، قد قررت يوم أمس الاثنين، منع تنقلات جماهير المغرب التطواني نحو طنجة، من أجل تفادي أي أعمال شغب، بعد ظهور العديد من المنشورات على مواقع التواصل، وكذا ملصقات بمحيط ملعب طنجة، تحرض على الشغب الكروي.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
عبدالله
المعلق(ة)
21 فبراير 2023 18:02

لو تمت معاقبة من يلقى عليهم القبض عقابا شديدا لارتدع المشاغبون ولكن سبب الفوضى في الحقيقة هم تجار المخدرات فهم من يخططون لهذا الشغب .

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x