لماذا وإلى أين ؟

حكيمي يكشفُ أصعب 3 مهاجمين واجههُم وأفضل لاعبين جـاورهم (فيديو)

كشف الدولي المغربي أشرف حكيمي، مدافع باريس سان جيرمان ولاعب المنتخب الوطني، عن أصعب 3 مهاجمين، واجههم في مسيرته الكروية وكذا أفضل لاعب جاوره خلال مشواره الرياضي.

وأورد حكيمي في مقابلة على قناة “أمازون برايم فيديو” أن الفرنسي، كيليان مبابي الذي يعد زميله في باريس سان جيرمان، من أشرس المهاجمين، وقد لعب ضده في مباراة نصف نهائي كأس العالم قطر 2022)، بين فرنسا والمغرب والتي انتهت بفوز الديوك بثنائية نظيفة.

كما اختار المتحدث الفرنسي كينجسلي كومان مهاجم وسط بنادي بايرن ميونخ، كواحد من أصعب المهاجمين الذين لعب ضدهم كمدافع.

وأضاف الدولي المغرب ضمن خياراته لأفضل المهاجمين الذي قابلهم في حياته المهنية، اسم البرازيلي ، فينيسيوس جونيور، جناح ريال مدريد، الذي وصفه بـ “المراوغ في اللعب الذي يجب توخي الحذر معه نظرا لسرعته ومهارته”.

وبخصوص أفضل اللاعبين الذين جاورهم في مسيرته الكروية، لم يتأخر حكيمي الذي كان يجيب على الأسئلة بفرنسية ممزوجة بالإسبانية، بالتأكيد على أن مبابي أفضل لاعب زميل له بل والأكثر من ذلك وصفه بـ “الصديق وواحد من العائلة الذي كان الفضل لكرة القدم للقائه”، بالإضافة إلى ذكره اسم منير المحمدي، الحارس الثاني في المنتخب الوطني الذي قال إنه أصبح صديقه لأنه ساعده كثيرا خلال انضمامه للفريق نظرا لتحدثه بالإسبانية.

وسجل حكيمي في ذات اللقاء أنه يرغب في شدة أن يطور من نفسه ليصبح لاعبا أكثر أهمية، كما أنه لم يُخْفِ رغبته في الانتصار رفقة باريس سانجيرمان في الدوري الفرنسي وكذا تحقيقه انتصارات كبرى رفقة الأسود في المباريات القادمة.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x