لماذا وإلى أين ؟

باريس سان جيرمان يدعمُ حكيمي في وجْـه شُبهات التحرش التي تُلاحقه

وسيم الفائق/صحافي متدرب

أعلن نادي باريس سان جيرمان عن تضامنه ودعمه للنجم المغربي أشرف حكيمي، بخصوص الإتهامات الموجهة إليه، المتمثلة في اغتصابه شابة فرنسية تبلغ من العمر 23 عاما.

النادي الباريسي، أكد ضمن تصريحات لصحيفة “لو باريزيان” الفرنسية، أنه يدعم لاعبه (حكيمي) الذي نفى بشدة الإتهامات والذي يثق في العدالة” بالعدالة.

وأضاف النادي أنه “مؤسسة تعزز الإحترام داخل الملعب وخارجه” ؛ خصوصا أن حكيمي واثق أن الاتهامات المزعومة الموجهة إليه “عارية من الصحة تماما”، وطالما أن التحقيقات لم تثبت، إلى حدود الآن ما وجه إليه، فإن باريس سان جيرمان ستدعم علنا نجمها المغربي.

الشيء ذاته أكده محامي الدولي المغربي، الذي صرح لنفس الصحيفة، أن “الاتهامات باطلة”، مؤكدا أن حكيمي “يشعر بالهدوء وينتظر العدالة وظهور الحقيقة”.

وحسب مصادر إعلامية فرنسية، فيبدو أن اتهامات الاعتداء الجنسي، التي استهدفت الظهير الأيمن للنادي الباريسي، لم تؤثر على سير الفريق أو على اللاعب، حيث يرتقب أن يعود إلى التداريب الجماعية اليوم الأربعاء.

وكانت صحيفة “لوباريزيان”، قد أفادت مساء الإثنين الماضي، أن فتاة في الـ23 من عمرها توجهت نهاية الأسبوع الماضي إلى مركز للشرطة، وقالت إنها تعرضت للاغتصاب من قبل اللاعب أشرف حكيمي، لكنها رفضت تقديم شكوى حول ذلك.

وذكرت الصحيفة الفرنسية أن النيابة العامة تبنت القضية، وشرع المحققون في العمل على الملف وتجميع المعطيات بناء على أقوالها، رغم رفض الفتاة تقديم شكاية في الموضوع.

وأبرزت أن حكيمي تواصل مع الفتاة المزعومة عبر تطبيق “إنستغرام” يوم 16 يناير المنصرم، بينما وقعت الواقعة يوم السبت الماضي في منزل الدولي المغربي.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
فؤاد
المعلق(ة)
2 مارس 2023 21:28

كل فتاة تريد الانتقام من نجم او ربما تريد ابتزازه تتهمه بالاغتصاب. او ربما فرنسا تجند مخابراتها المؤنثة لخلق المتاعب للمغرب المتمرد على مستعمره القديم.

احمد
المعلق(ة)
1 مارس 2023 12:28

لن يسلم اي مغربي من التهم في عهد ماكرون، ما بقيت العلاقات متوترة مع باريس.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x