لماذا وإلى أين ؟

بايرن ميونخ يزفُّ بُــشرى سارة لمُحبي مزراوي

وسيم الفائق/صحافي متدرب

زف نادي بايرن ميونخ بشرى سارة للمغاربة، بخصوص عودة الدولي المغربي، نصير مزراوي، إلى أجواء المنافسة بعدما غاب عنها لمدة ثلاثة أشهر تقريبا، متأثرا بالتهاب على مستوى غشاء القلب..

وذكر الحساب الرسمي لنادي بايرن ميونخ، أن ظهيره الأيمن، نصير مزراوي، أصبح خيارا مُتاحا بين يدي مدرب الفريق الألماني يوليان ناغلسمان، بعدما افتقد خدماته طيلة الأشهر الثلاثة الماضية.

وأضاف المصدر ذاته، أن خبر عودة “أسد الأطلس” أسعد مدرب الفريق الذي صرح قائلا: “من الجيد أن يكون الجميع على متن المركب، في مثل هذه الفترة الحرجة” .

وسيحضر النجم المغربي، كبديل خلال مواجهة اليوم السبت 4 مارس، التي ستجمع فريقه بنادي شتوتجارت، ضمن منافسات الجولة 23 من منافسات “البوندسليغا”، إلى أن يتمكن من الاندماج تدريجيا، من أجل المشاركة بشكل أساسي في قادم الأيام.

جدير بالذكر أن هذه الأنباء تأتي تزامنا مع خوض المنتخب المغربي مواجهتين وديتين خلال شهر مارس الجاري، أولهما ستكون ضد منتخب البرازيل، في الخامس والعشرين من شهر مارس الجاري، حيث يرتقب المغاربة الكشف عن قائمة “الأسود” الذين سيشاركون في وديتي البيرو والبرازيل، آملين أن يكون مزراوي بين صفوف “أسود الأطلس”.

وغاب مزراوي عن رقعة الميدان الأخضر، بسبب معاناته من عدوى حادة لفيروس كورونا، تعرض لها خلال فترة الراحة بعد المونديال، تسببت له بالتهاب في غلاف القلب أبعده عن المباريات لفترة طويلة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x