لماذا وإلى أين ؟

مُدرب المنتخب البرازيلي يُعدد الصعوبات التي سيواجهونها أمام المُنتخب المغربي

آشكاين/وسيم الفائق

كشف المدير الفني للمنتخب البرازيلي، رامون مينزيس، صعوبة اللقاء الودي أمام المنتخب المغربي، المزمع إقامته بملعب طنجة الكبير يوم 25 مارس الجاري، مؤكدا أن “أسود الأطلس” أظهروا مستويات عالية خلال مونديال قطر.

وأوضح مينزيس، في تصريحات تلفزيونية، أن المقابلة التي سيخوضها فريقه أمام “أسود الأطلس” لن تكون سهلة، حيث قال ” إن المنتخب المغربي قدم “كأس عالم رائعة”، وتمكن من بلوغ نصف نهائي كأس العالم”.

وعن تشكيلة اللاعبين المغاربة الذين استدعاهم وليد الركراكي لمواجهة البرازيل، قال مدرب “السيليساو” الجديد: “لقد استدعى المدرب (وليد الركراكي) بشكل عملي جميع اللاعبين الذين شاركوا في نهائيات كأس العالم، واحتفظ بقوام المنتخب الأساسي، وهو قوام قوي للغاية”.

واستطرد قائلا : “ستقام المباراة في المغرب، وسيحظون بدعم مشجعيهم، وكما قلت سنواجه صعوبات أمام المنتخب المغربي، لكن يجب أن نكون مستعدين لهذا الأمر، لنقدم مباراة رائعة”.
ويواجه المنتخب المغربي نظيره البرازيلي وديًا يوم الأحد 25 مارس، في ملعب “طنجة”، ليلتقي بعدها بيومين بمنتخب بيرو يوم الثلاثاء 28 مارس ، على أرضية ملعب “واند متروبوليتانو” في العاصمة الإسبانية مدريد.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x