لماذا وإلى أين ؟

النيابة العامة تُصدر قرارَها في حق مُشجِّعي اتحاد طنجة

قررت النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بمدينة الدار البيضاء، زوال اليوم الخميس، متابعة 12 مشجعا من أنصار فريق اتحاد طنجة في حالة اعتقال، ومتابعة 11 مشجعا أخر في حالة سراح، على خلفية أحداث الشغب مساء أول أمس على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، في مباراة مؤجل منافسات الجولة العشرين من البطولة الوطنية.

وعلمت “آشكاين” من مصادرها، أنه تمت متابعة قاصرين من مناصري الفريق الطنجي أيضا في حالة سراح، حيث قررت النيابة العامة تحديد كفالة 1000 درهم لكل المتابعين في حالة سراح.

وكانت إدارة نادي اتحاد طنجة، تعتزم الدفاع عن أنصارها الموقوفين خلال أحداث الشغب الكروي التي عرفتها مقابلة الفريق ومضيفه الوداد البيضاوي.

وحسب مصادر الموقع، فقد قام محمد الشرقاوي، رئيس نادي اتحاد طنجة، بانتداب خمسة محامين، للدفاع عن الموقوفين خلال أحداث الشغب من مناصري نادي البوغاز، من أجل إطلاق سراحهم وعودتهم لأسرهم.

وفي سياق متصل، كان مقطع فيديو منتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، قد أظهر شخصا يحمل قميص مصور صحفي، وهو يصفع أحد أفراد الفصيل التشجيعي لنادي اتحاد طنجة، الأمر الذي أثار موجة من الغضب والاستهجان في صفوف محبي الفريق الطنجي.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
عبدو كندا
المعلق(ة)
16 مارس 2023 23:00

جريدة أخبارنا صرحت ب 10سراح موقت و10 في حالة الاعتقال و10 الله اعلم بمصيرهم لان المجموع 30 فردا

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x