لماذا وإلى أين ؟

إبراهيم دياز يغيب عن لائحة المنتخب الإسباني

آشكاين/وسيم الفائق

أعلن المدير الفني للمنتخب الإسباني، لويس دي لا فوينتي، عن قائمة منتخب بلاده، لمواجهة النرويج واسكتلندا في تصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أوروبا 2024، والتي شهدت مفاجئة غياب نجم نادي ميلان الإيطالي، ابراهيم دياز.

وقرر مدرب منتخب “لاروخا” الاستغناء عن خدمات ابراهيم دياز، متجاوزا إياه بعدما ارتبط اسمه مؤخرا بالمنتخب الإسباني، خصوصا وأنه لم يظهر في قائمة “أسود الأطلس”.

وكان اسم مهاجم ميلان ، قد ظهر في اللائحة الأولية لمنتخب “لاروخا” ، التي اختارها المدرب لويس دي لافوينتي، لخوض المباراتين المقبلتين أمام منتخبي النرويج وأسكتلندا.

ويأتي استبعاده من طرف مدرب المنتخب الإسباني، بعد محاولة الناخب الوطني وليد الركراكي إقناعه بحمل قميص المنتخب المغربي.

وأوضح الركراكي، خلال ندوة صحفية، أنه سافر لمدينة ميلان الإيطالية من أجل التواصل مع ابراهيم دياز ومحاولة إقناعه لتمثيل “أسود الأطلس”، مؤكدا أن اللاعب لم يظهر اقتناعه الكامل للدفاع عن قميص المنتخب الوطني.

وإضافة إلى ابراهيم دياز -من أصول مغربية- فقد شهدت قائمة منتخب إسبانيا، غياب مجموعة من الأسماء البارزة مثل سيزار أزبيلكويتا، أنسو فاتي، جوردي ألبا، فيران توريس وماركو أسينسيو..

وفي المقابل قرر دي لافوينتي الاعتماد على نجوم ريال مدريد مثل ناتشو فيرنانديز وداني كارفاخال وداني سيبايوس، إضافة لثلاثي برشلونة، أليخاندرو بالدي وبابلو جافي وبيدري جونزاليس، لخوض تصفيات بطولة كأس أمم أوروبا 2024.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x