لماذا وإلى أين ؟

ضربة استباقية لسُلطات الناظور تمنعُ عملية كُـبرى لاقتحام مليلية المُحتلة

شنت سلطات مدينة الناظور، منذ يوم أمس الخميس، حملة أمنية كبيرة ومطاردات للمهاجرين غير النظاميين، من دول جنوب الصحراء، على مستوى غابة “كوروكو” المتاخمة للسياجات الحدودية لمليلية المحتلة، في عملية استباقية أحبط من خلالها تحضيرات لعملية كبرى لاقتحام سياج مليلية المحتلة.

وعلمت “آشكاين” من مصادرها، أن العملية الأمنية جاءت بعد معلومات دقيقة، توصلت بها السلطات، تُــفيد  باستعداد مجموعات كبيرة من المهاجرين، لعملية جديدة لتسلق سياجات مليلية المحتلة.

وحسب المصادر، فقد أصيب 5 مهاجرون بكسور، كما تم توقيف حوالي 80 مهاجرًا من جنسيات مختلفة، خلال العملية الأمنية، و ينتظر ترحيل الموقوفين إلى مدن أخرى.

وتعرف المناطق المتاخمة لسياجات الثغرين المحتلين سبتة و مليلية، تضييقا كبيرا للسلطات المغربية، على مرشحي الهجرة السرية، خاصة بعد تحسن العلاقات الديبلوماسية بين المغرب وإسبانيا.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x