لماذا وإلى أين ؟

فرارٌ هوليودي لسجين يستنفرُ قيادة الدرك بالجديدة

أقدم سجين على عملية فرار هوليودية، من بين أيدي عناصر الدرك الملكي عندما كانت تهم بنقله إلى السجن المحلي سيدي موسى بمدينة الجديدة.
وحسب ما نقلته مصادر محلية متطابقة، فإن السجين المتابع على خلفية قضية تتعلق بالسرقة، أقدم على الفرار أمام أعين عناصر الدرك الملكي أثناء عملية إيداعه بالسجن المذكور في أعقاب انتهاء مسطرة تقديمه أمام النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية بالجديدة.
المصادر نفسها أفادت أن الواقعة استنفرت القيادة الجهوية للدرك الملكي بالجديدة، حيت قام عشرات الدركيين بعمليات تمشيط واسعة بمحيط ذات المدينة وضواحيها ما أسفر عن توقيفه في الساعات الأولى من صباح أمس الجمعة.
يرتقب أن تُرَتَّب جزاءاتٌ وعقوباتٌ داخلية على عناصر الدرك الذين كانوا يشرفون على نقل السجين، إذا ما تبث تقصير أو إخلال بالبروتوكول المعتمد لنقل السجناء، حسب نفس المصادر.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x