لماذا وإلى أين ؟

الكعبي يُعلِّق على عدم استدعائه من طرف الركراكي (فيديو)

آشكاين/وسيم الفائق

قال الدولي المغربي، ومهاجم نادي السد القطري، أيوب الكعبي، بخصوص عدم استدعائه ضمن تشكيلة المنتخب المغربي، لخوض وديتي البرازيل والبيرو، إنه يحترم قرارات الناخب الوطني وليد الركراكي، مؤكدا أن الأهم هو أن يحقق “الأسود” مزيدا من الإنجازات.

وعبر الكعبي، في لقاء خاص مع قنوات “بي إين سبورتس” القطرية، عن تقبله لقرار المدير الفني للمنتخب الوطني، حيث قال “أي مدرب يجب أن تحترم قراراته، وأنا الحمد لله أواصل مجهوداتي، ولا أفكر سوى في كرة القدم، أما السيد وليد الركراكي فإني أحترم قراراته”.

وتابع الكعبي قائلا: “جميعنا شاهدنا “المونديال التاريخي” الذي حققه الركراكي رفقة المنتخب الوطني، وهذا هو المهم بالنسبة لي، هو أن يستمر منتخبنا في تحقيق الإنجازات”.

واستطرد المتحدث ذاته: “ليس الأهم من هو الإسم الذي سيحضر رفقة المنتخب المغربي، لكن الأهم هو أن يحقق “الأسود” إنجازات تدخل الفرح على قلوبنا وقلوب جميع الجماهير المغربية”.

واختتم حديثه قائلا: “أؤكد لك أني أحترم قرارات أي مدرب كيفما كان، وكل ما يمكننا فعل هو مواصلة العمل الجاد والمثابرة”.

وكان وليد الركراكي قد أعلن يوم الاثنين 13 مارس الجاري، خلال ندوة صحافية بمركب محمد السادس لكرة القدم، قائمة من 30 لاعبا وجهت لهم الدعوة لخوض المبارتين الوديتين،في إطار الاستعدادات للمنافسات المقبلة، أولهما المواجهة المرتقبة أمام المنتخب البرازيلي يوم 25 مارس، تليها مباراة ودية ثانية أمام منتخب البيرو يوم 28 من شهر مارس الجاري على أرضية ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو بالعاصمة مدريد الإسبانية.

ولم تشهد قائمة اللاعبين المدعوين، تواجد اسم أيوب الكعبي، الذي غاب أيضا عن تشكيلة أسود الأطلس، خلال نهائيات كأس العالم قطر 2022.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x