لماذا وإلى أين ؟

الركراكي يمنحُ لاعبيه شيفرة الفوز على البرازيل بهذه الكلمات

يواصل المنتخب المغربي لكرة القدم، تدريباته في مركز محمد السادس لكرة القدم في الرباط، استعدادا للمباراتين الإعداديتين اللتين سيخوضهما أمام البرازيل، يوم السبت في الملعب الكبير في طنجة، وضد بيرو، الثلاثاء القادم، في ملعب “واندا ميتروبوليتانو” في العاصمة الإسبانية مدريد.

ومن المقرر أن يتوجه منتخب المغرب إلى طنجة، غدا الجمعة، حيث سيكتفي بحصة تدريبية واحدة على أرضية الملعب الكبير، قبل مواجهة منتخب “السيليساو” في اليوم التالي، على أن يسافر إلى مدريد، الأحد القادم، عبر طائرة خاصة.

وشارك جميع اللاعبين في التدريبات، أمس الأربعاء، بمن فيهم أشرف حكيمي، الظهير الأيمن لباريس سان جيرمان الفرنسي، وسفيان أمرابط، لاعب وسط فيرونتينا الإيطالي، وسط شكوك حول إمكانية غياب الأول عن موقعة البرازيل، بسبب عدم تعافيه كليا من الإصابة، ونقص الجهوزية.

وكشف مصدر مقرّب من طاقم منتخب المغرب، أن المدير الفني وليد الركراكي، اجتمع مع اللاعبين قبل بداية التدريبات، وهنأهم على المردود الجيد الذي يقدمونه مع أنديتهم، قبل أن يطلب منهم التركيز على المباراتين الإعداديتين أمام البرازيل و بيرو، مقدماً لهم كلمات كانت بمثابة شيفرة التفوق على البرازيل.

وتابع المصدر نفسه، أن الركراكي طلب من اللاعبين نسيان إنجاز مونديال قطر 2022، والتفكير في تطوير مستواهم الفني والبدني، حتى يضمنوا مكانتهم في المنتخب، كما دعاهم إلى تقديم عرض جيد أمام منتخب “السيليساو” يليق بالمركز الرابع، الذي احتلوه في كأس العالم بقطر، والـ11 في التصنيف الشهري للاتحاد الدولي لكرة القدم.

وذكر الركراكي اللاعبين والطاقم الفني والطبي بالرهانات التي تنتظر منتخب المغرب و جماهيره العريضة، ومن أبرزها الذهاب بعيدا في نهائيات كأس أمم أفريقيا “ساحل العاج 2024″، والحفاظ على المكتسبات المحققة في مونديال قطر.

العربي الجديد

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x