لماذا وإلى أين ؟

عملاق إنجلترا يُنافس على ضمِّ إلياس أخوماش.

آشكاين/وسيم الفائق

كشفت صحيفة سبورت الإسبانية، المقربة لنادي برشلونة، أن نادي أرسنال الإنجليزي، يراهن بشدة على الظفر بخدمات، الواعد المغربي، إلياس أخوماش، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن اللاعب المغربي، يحظى باهتمام مجموعة من الأندية الكبيرة، فإلى جانب نادي ليدز يونايتد الإنجليزي، وإشبيلية الإسباني، انضم أرسنال ليُنافس هو الآخر على الظفر بخدمات المهاجم الشاب.

وأضافت الصحيفة ذاتها، أن أخوماش (18 عاما)، سيقطع علاقته مع “البلو غرانا”، ولن يجدد عقده، مؤكــدة مغادرته خلال الميركاتو الصيفي المقبل، حيث سيجد نفسه يدافع عن قميص فريق آخر، لم يحدد إلى الآن، رغم تقدم المفاوضات من طرف ليدز الإنجليزي، بدل نادي برشلونة.

وذكرت الصحيفة ذاتها، أن تحرك نادي أرسنال نحو اللاعب المغربي، جاء بسبب اهتمام النادي الإنجليزي بجلب المواهب الصاعدة، مبرزة أن المستويات المتميزة التي يقدمها أخوماش لم تكن لتمر دون أن تلاحظها رادارات مجموعة من  الفرق التي تراهن على الموهبة المغربية لتعزيز صفوفها.

وتابع التقرير، أن الأيام المقبلة ستكون حاسمة، من أجل تقرير مصير أخوماش، مؤكدة أن برشلونة بقبوله التخلي عنه، سيفقد أحد جواهره.

جدير بالذكر أن إلياس أخوماش، ينشط حاليا رفقة الفريق الرديف لنادي برشلونة “برشلونة ب”، وينتهي عقده مع النادي الكاتالوني مع نهاية الموسم الكروي الجاري.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x