لماذا وإلى أين ؟

قائد المنتخب البرازيلي على المنتخب المغربي وحكيمي

آشكاين/وسيم الفائق

أكد قائد المنتخب البرازيلي، ومدافع نادي مانشستر يونايتد الانجليزي، كارلوس كاسيميرو، صعوبة المباراة الودية التي ستجمعهم مع المنتخب الوطني المغربي، يوم غد السبت 25 مارس الجاري، على أرضية الملعب الكبير في مدينة طنجة.

وأثنى كاسيميرو، النجم السابق لريال مدريد الإسباني، على أسود الأطلس، خلال ندوة صحفية عقدت عصر يومه الجمعة، بالملعب الكبير بطنجة، مشيرا إلى أن المنتخب البرازيلي سيجد مجموعة من الصعوبات أمام المنتخب المغربي، ولن يكون المغرب منافسا سهلا، خصوصا بعدما ظهر بوجه مشرف خلال مونديال قطر.

وقال قائد نجوم “السامبا”، إن مباراة يوم غد ستكون جيدة، وأن “أسود الأطلس” لديهم لاعبون جيدون، ينشطون في دوريات أوروبية ممتازة، ويلعبون في فرق كبرى، وأنهم سيقفون ندا للند أمام المنتخب المغربي.

وأضاف أن “المغرب منتخب جيد، واحتل المركز الرابع في نهائيات مونديال قطر، لعبوا جيدا وأظهروا مستويات جيدة، اللعب الذي يلعبونه جيد جدا”، وضرب المثل بالظهير المغربي، ونجم نادي باريس سان جيرمان، أشرف حكيمي الذي جاوره في “النادي الملكي”، حيث قال: “زميلي حكيمي لعب معي في ريال مدريد وهو لاعب ممتاز”.

جدير بالذكر أن وليد الركراكي قد أعلن يوم الاثنين الماضي (13 مارس الجاري)، خلال ندوة صحافية بمركب محمد السادس لكرة القدم، قائمة 30 لاعبا وجهت لهم الدعوة لخوض المبارتين الوديتين،في إطار الاستعدادات للمنافسات المقبلة، أولهما المواجهة المرتقبة أمام المنتخب البرازيلي يوم 25 مارس، تليها مباراة ودية ثانية أمام منتخب البيرو يوم 28 من شهر مارس الجاري، على أرضية ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو بالعاصمة مدريد الإسبانية.

وسيعقد وليد الركراكي، ندوة صحفية، على هامش المباراة الودية التي ستجمع بين النخبة الوطنية ضد نظيرتها البرازيلية، وذلك مساء يومه الجمعة، 24 مارس الجاري، بداية من الساعة الثامنة والنصف مساء، بقاعة المؤتمرات في ملعب طنجة الكبير.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x