لماذا وإلى أين ؟

الركراكي: الفوز على البرازيل ”حلم” وهدفنا اللعب في جميع المدن المغربية

قال وليد الركراكي؛ مدرب المنتخب المغربي، إن الفوز على البرازيل، يعد ”حلما”، موجها شكره للجماهير الغفيرة التي حضرت ودية ليلة اليوم بمدينة طنجة.

وأكد الركراكي، في الندوة الصحفية التي أعقبت فوز الأسود على ”السامبا”، بهدفين لواحد، أنه سيمنح مستقبلا الفرصة للاعبين الجدد، دون المساس بجوهر  بالقائمة الأساسية.

وقال الناخب الوطني:  “شكرا للجمهور على هذا الحب والدعم الذي يقدمه لنا، نحن سعداء باللعب في  طنجة أمام هذا الجمهور، هدفنا اللعب في جميع المدن المغربية لأن المنتخب الوطني ملك لجميع المغاربة”.

وزاد: ”قلت لرئيس الجامعة أن نلعب في كل مرة بملعب مختلف”، مضيفا ”الجمهور كان في المستوى وكذلك الأداء المقدم، وبرهنا مرة أخرى أن الكرة الوطنية في نسق تصاعدي”.

وقال أيضا: ”اليوم ربحت البرازيل، كأنني في حلم، هل تعلمون ما يعني ذلك؟ الأول عالميا وبلاد كرة القدم وفي رمضان، لكن المسار لا زال طويلا”.

وحقق المنتخب المغربي فوزا تاريخيا على نظيره البرازيلي، في المباراة الودية التي جمعت بينهما، مساء السبت على أرضية الملعب الكبير لمدينة طنجة.

وسجل هدفي المنتخب الوطني سفيان بوفال (د 29)، وعبد الحميد الصابيري (د 79)، فيما وقع هدف المنتخب البرازيلي كاسيميرو (د 67).

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x