لماذا وإلى أين ؟

بعد فوزه الأول.. شركةٌ سودانية تُهدي الزاكي سيارةً فخمة (صور)

آشكاين/وسيم الفائق

أهدت شركة صناعات هندسية، سيارة حديثة، للمدرب المغربي، بادو الزاكي، المدير الفني للمنتخب السوداني، بعد قيادته “صقور الجديان” لتحقيق الفوز على المنتخب الغابوني، ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا، كوت ديفوار.

وأوضحت وكالة الأنباء للسودان، أن “شركة جياد للصناعات الهندسية، ضمن مبادراتها لدعم الرياضة بالبلاد، تجاوبت مع الانطلاقة القوية للمنتخب السوداني، وسلمت المغربي بادو الزاكي، المدير الفني للمنتخب الأول، سيارة حديثة موديل العام من طراز “شيري”.

وأفاد المصدر أن هذه الخطوة جاءت “في إطار برامج المسؤولية المجتمعية والشراكة الذكية بين شركة جياد الهندسية والإتحاد السوداني لكرة القدم”.

وأضاف ذات المصدر، أن المدير العام لمجموعة جياد الهندسية، و وفده المرافق، قد قام بتقديم سيارة هدية للإتحاد السوداني لكرة القدم تخصص للمدير الفني للمنتخب السوداني لكرة القدم، المغربي بادو الزاكي”.

وتسلم الهدية، رئيس الإتحاد السوداني لكرة القدم، معتصم جعفر سر الختم، الذي بدوره سلمها للمدرب بادو الزاكي، في حضور قيادات جياد وقيادات الإتحاد السوداني.

وتمكن المدرب بادو الزاكي، أحد أبرز الأسماء في تاريخ كرة القدم المغربية، من تحقيق أول فوز، رفقة “صقور الجديان”، مساء الاثنين الماضي، على المنتخب الغابوني، بنتيجة 1-0، وهو انتصار ثمين رفع به المنتخب السوداني رصيده إلى 6 نقاط.

وبهذا الانتصار، أصبح المنتخب السوداني، يحتل المركز الثاني، في المجموعة التاسعة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس إفريقيا للأمم 2024.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

1.3 3 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

8 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
حمو
المعلق(ة)
31 مارس 2023 14:42

هنيئا للاطار الوطني بادو الزاكي احد اساطير كرة القدم في افريقيا
هذا تشريف للمغرب

زداحماض
المعلق(ة)
1 أبريل 2023 04:44

رجل يستحق كل تقدير

محمد
المعلق(ة)
2 أبريل 2023 09:05

الزاكي مدرب كبير للمنتخبات،احترمه واقدره ،اطلب من الله ان يحقق نتائج جيدة مع المنتخب الدي بدريه.

فواد
المعلق(ة)
2 أبريل 2023 19:48

مدرب يشتغل بجدية ماشي لحاس الكابة واول و ٱخر مدرب اوصل المنتخب المغربي لنهائي كأس افريقيا بتونس وكفى …

ابو الهول
المعلق(ة)
3 أبريل 2023 04:42

الفساد في كل الشعوب، لا اعتقد ان بادو الزاكي في حاجة الى السيارة ، ولو اعطيت للشعب السوداني الفقير لكان اولى …

عادل
المعلق(ة)
2 أبريل 2023 16:39

أنا شخصيا لا أحبه ولكن أتمنى له التوفيق والنجاح

سعيد الألفة
المعلق(ة)
2 أبريل 2023 10:22

اول انتصار لهذا المدرب منذ سنة 2019 حينما كان مدربا لفريق الدفاع الحسني الجديدي، بعدها انقطع عن التدريب لمدة تفوق سنتين كان خلالها في الإدارة التقنية مع انه لم يدرس علوم الإدارة قط ولم يدرس التقنيات الحديثة ولم يدرس الاعلاميات و لم يدرس البرمجة و لا كيفية كتابة و اعداد التقارير و الطامة الكبرى مستواه الثقافي الشهادة الابتدائية، و بعدها تعاقد مع فريق اتحاد طنجة فتحصل على 5 هزائم متتالية وتمت إقالته ب صفر نقطة و صفر انتصار وصفر هدف وبعدها بقليل تعاقد مع فريق هلال الشابة التونسي فتحصل على 3 هزائم متتالية فقدم استقالته و بعدها تعاقد مع فريق صقور الجدعان و تحصل على الهزيمة الأولى في المقابلة الأولى بليبروفيل ..
هذا ماكتب التاريخ . اضافة انه المدرب الوحيد في تاريخ الكرة المغربية الذي تحصل على تسع هزائم متتالية مع 3فرق فرق مختلفة لثلاث مسابقات مختلفة لثلاث بلدان مختلفة في سنتين مختلفتين .
حلل ولا تناقش.

عامر
المعلق(ة)
2 أبريل 2023 00:15

كفى من اللعب وجمع المال الرجل تقدم في العمر يلزمه القناعة ويخلي الناس الشباب الجيل الجديد يساعد حظه
هناك من هو أفضل وقادر على العطاء
باركا من اللهطة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

8
0
أضف تعليقكx
()
x