لماذا وإلى أين ؟

فيورنتينا يُبْــدي اسْتعداده لبيع أمرابــط

آشكاين/وسيم الفائق

كشف محمد سنوح، وكيل اللاعب المغربي، سفيان أمرابط، أن نادي فيورنتينا الإيطالي، على استعداد للإستماع والتفاوض لحسم مستقبل النجم المغربي خلال الميركاتو الصيفي القادم، بعدما بات اسم “أمرابط” مطلبا أساسيا للعديد من الأندية الأوروبية الكبرى.

وقال سنوح، في تصريحات صحفية، إن نادي فيورنتينا الإيطالي، وعد أمرابط بالسماح له في الرحيل خلال فترة الإنتقالات الصيفية، بعدما حالوا أمام رغبته في الرحيل والإلتحاق بنادي برشلونة في الميركاتو الشتوي المنصرم.

وأضاف المتحدث ذاته قائلا: “في الوقت الحالي ليس لدينا أي عروض، لكن الآن على الأقل فيورنتينا على استعداد للإستماع والتفاوض، إنه وعد قطعوه عندما رفض الرئيس جميع العروض في الشتاء”.

كما أكد أن محارب “أسود الأطلس” حظي باهتمام بالغ، و تلقى العديد من العروض، لعل أبرزها كان تحرك نادي برشلونة في اليوم الأخير من الميركاتو الشتوي، لنزع “النجم المغربي” من النادي الإيطالي، إلا أن إدارة “الفيولا” لم تقتنع بالعرض الذي قدمه “البلو غرانا”.

وعن انتقاله لنادي برشلونة الإسباني، قال سنوح: ” الإنتقال إلى برشلونة؟ لقد رفض رئيس فيورنتينا إطلاق سراح أمرابط في الشتاء، لأنه يمثل قيمة كبيرة بعد الدور الذي لعبه في مونديال قطر 2022″

سنوح صرح أيضا باهتمام نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، الذي دخل بشكل جدي سباق التعاقد مع “أسد الأطلس” حيث قال: ” تلقينا العديد من العروض خلال سوق الإنتقالات في يناير، بما في ذلك عرض من مانشستر يونايتد، لكن لا يمكن التوصل إلى اتفاق”.

جدير بالذكر أن النادي الإيطالي، فيورنتينا، تعاقد مع الدولي المغربي، سفيان أمرابط، سنة 2019، وينتهي عقده مع الفيولا شهر يونيو من العام 2024، كما تطمح إدارة النادي في تجديد العقد مع النجم المغربي نظير ما يقدمه من مستويات عالية.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x