لماذا وإلى أين ؟

قرار عاملي يقضي بإجراء مباراة الرجاء والحسنية بدون جمهور بأكادير(وثيقة)

يرتقب أن يتم إجراء مباراة فريقي حسنية أكادير وضيفه الرجاء الرياضي، غدا الأربعاء 12 أبريل الجاري، بدون جمهور بموجب قرار عاملي.

وحسب مضمون القرار، فقد قرر والي جهة سوس ماسة عامل عمالة أكادير إداوتنان إجراء المقابلة المبرمجة بين فريقي حسنية أكادير و الرجاء البيضاوي برسم دور الثمن النهائي لكأس العرش 2022؛ بتاريخ 12 ابريل 2023 على الساعة العاشرة ليلا بالملعب الكبير لأكادير، بدون جمهور.

ونصت المادة الثانية من القرار العاملي، الذي تتوفر “آشكاين” على نظير منه، عل أن يتم تنفيذه من طرف المصالح الأمنية والسلطات المحلية المعنية ومدير الملعب الكبير لأكادير، كل في مجال اختصاصه”.

واستندت السلطات في قرارها على “حرصها عدم تكرار أعمال الشغب التي عرفتها المباراة الأخيرة بين الفريقين في 12 مارس المنصرم برسم البطولة الوطنية، والتي خلفت خسائر مهمة، واستمرت المشاحنات بين جمهور الفريقين، خاصة عبر وسائل التواصل الاجتماعي”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x