لماذا وإلى أين ؟

“أس” حكيمي صَدَم طليقتهُ بكتـــابة جميع مُمتلكاته باسم والدتــه

بعدما لم يكن الأمر سوى نكتة تم تناقلها على مواقع التواصل بشكل واسع، كشفت صحيفة “أس” الإسبانية الواسعة الانتشار، أن طليقة اللاعب الدولي المغربي أشرف حكيمي، الممثلة هبة أبوك، اكتشفت خلال مراحل دعوى الطلاق أن الأخير ليس لديه ممتلكات ولا أموال في البنك، وأن كل شيء كان باسم والدته لفترة طويلة.

وأوردت الصحيفة، أن أبوك لم يحالفها الحظ بعد تأكيد شائعات انفصالها عن أشرف حكيمي بعد اتهام الأخير بالإغتصاب إثر توجه شابة تبلغ من العمر 24 عامًا إلى مركز شرطة فال دو مارن لتخبر أن لاعب كرة القدم قد أساء معاملتها وحاول اغتصابها، بعد زيارتها في منزله في ضواحي باريس بينما كانت زوجته مسافرة مع طفليهما في دبي.

وتضيف الصحيفة الإسبانية، نقلا عن مجلة “First Mag”، أن الممثلة من خلال طلاقها من لاعب كرة القدم، قصدت الاستيلاء على نصف أصول و ثروة اللاعب المغربي الدولي، لكنها عانت من انتكاسة عند معرفة الحقيقة عن ممتلكاته.

وأضاف المصدر ذاته، أنه على الرغم من أن الحقيقة هي أن حكيمي هو أحد اللاعبين الأعلى أجراً في دوري الدرجة الأولى الفرنسي، والذي يتقاضى ما يزيد قليلاً عن مليون يورو شهريًا مقابل لعبه ضمن صفوف باريس سان جيرمان، إلا أنه لا يملك شيئًا باسمه.

وأفاد المصدر، أنه عندما توجهت الممثلة وممثلوها القانونيون إلى المحاكم الفرنسية لطلب المبلغ الذي اعتبروه يجب أن يتوافق مع ثروة اللاعب في الطلاق، أخبرتهم المحكمة أنه لا توجد أي ثروة، والسبب هو أن حكيمي وضع كل ممتلكاته باسم والدته منذ فترة طويلة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
حسن
المعلق(ة)
14 أبريل 2023 16:12

معلم ومرضي الوالدين
تشد الفلوس ديالو باش تنعس مع شي حد آخر
ما فعله حكيمي سيتبعه آخرون

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x