لماذا وإلى أين ؟

بـونــو: حلْمي اللـــعب مع ”ريفير بليت”

كشف الحارس الدولي المغربي، ياسين بونو، عن رغبته في اللعب مع فريقه المفضل ”ريفير بليت” الأرجنتيني.

وأوضح بونو، الذي تألق مع الأسود في مونديال قطر الأخير، ضمن حوار مع جريدة ” infobae”، أن الحلم ليس وليد اليوم، بل يعود إلى سنوات الطفولة، منذ أن أعطاه والده قميص المنتخب الأرجنتيني.

وقال للموقع: ”لقد كنت من مشجعي ريفر منذ أن كنت صغيرا جدا، حين أعطاني والدي قميص المنتخب الأرجنتيني، والذي كان أول قميص لي لكرة القدم ومنذ تلك اللحظة كنت دائما أحب الأرجنتين وأحب الأرجنتينيين وخاصة مشجعي ريفر”.

وأضاف الحارس العملاق: “لم ألج ملعب المونومينتال أبدًا لكنني كنت في نهائي كأس ليبرتادوريس 2018 في سانتياغو برنابيو، وذهبت إلى اليابان لمشاهدة ريفير ضد برشلونة في كأس العالم للأندية عام 2015″.

كرر الحارس المغربي حبه للنادي في الحوار، وحلمه في اللعب له يوما ما، والعلاقة الكبيرة التي تجمعه بالنجم الأرجنتيني أرييل أورتيجا، أسطورة ريفير بليت السابق وقائدها، واللاعب البارز في منتخب التانغو ما بين 1993 و 2004.

وقال عن أورتيجا: ”إنه مثلي الأعلى منذ أن كنت طفلاً وهو يعرف ذلك . نتحدث عبر مواقع التواصل الاجتماعي. كلبي يسمى “أرييل” تكريما له”.

وختم بونو حواره مع الموقع بالقول: ”أحب أن ألعب مع ريفير في وقت ما، لكنك لا تعرف أبدًا. أتمنى أن يحدث ذلك. أحب تلك البيئة، وما يغنون وكيف يعيشون” .

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x