لماذا وإلى أين ؟

طبيب يتحرشُ بابنة طبيبين نقابيين أثناء مُرافقتها لزوجها (نقابة)

اتهمت النقابة المهنية لأطباء الأسنان بوجدة و النواحي أحد الأطباء الممارسين بوجدة بالتحرش بسيدة كانت ترافق زوجها لإجراء فحوصات طبية لديه، والتي هي ابنة أعضاء المكتب المسير للنقابة المذكورة.

وأوضحت النقابة في بيان تضامني واستنكاري، وصل آشكاين نظير منه، أنها “تلقت ببالغ الذهول والاستغراب والاستياء والامتعاض خبر تعرض السيدة د.ج للتحرش الجنسي من طرف طبيب بوجدة؛ وذلك أثناء مرافقتها لزوجها بغرض قيامه بفحص بعيادة هذا الطبيب”.

وأشارت الهيئة المهنية نفسها إلى أن “المعنية بالأمر هي البنت المصون لأعضاء مكتبنا النقابي الدكتور الجايي توفيق و الدكتورة بنعصمان ايمان؛ فلقد عايشت النقابة بحسرة و بمرارة كبيرة الآثار السلبية الصحية و النفسية على المعنية”.

وأعرب المكتب المسير لنقابة أطباء الأسنان عن  “استنكاره الشديد لهذا التصرف غير الأخلاقي في هذه الأيام المباركة من شهر رمضان، والصادر من طرف طبيب له سوابق أدت إلى إصدار عقوبات في حقه، من طرف الهيئة الوطنية للطبيبات والأطباء”.

وأعلنت الهيئة المهنية نفسها عن “تضامنها مع الضحية و مع والديها و زوجها تضامنا مطلقا وغير مشروط، مطالبة “الجهات المسؤولة باتخاذ الإجراءات اللازمة في حقه حماية لشرف المواطنات، وصونا لكرامة الطبيب المغربي”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
عبدالله
المعلق(ة)
17 أبريل 2023 14:41

مثل نشر هذا الخبر هكذا دون دلائل يعتبركذبا وتصفية حسابات ،كيف يتحرش بالسيدة وهي مع زوجها كلام كاذب ويسيء للزوج وزوجته اولاوقبل كل شيء اين كان الزوج عندما تحرش هذا الطبيب بزوجته وما هو ردفعله لماذا تنشرون الفاهات التي يكون سببها تصفية الحسابات الشخصية.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x