لماذا وإلى أين ؟

النصيري يقهرُ “الشياطين الحمر” و يُـؤهل فريقه إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي

أسهم النجم المغربي يوسف النصيري بتأهل ناديه إشبيلية الإسباني إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي لكرة القدم، بعدما نجح في قيادة الفريق “الأندلسي” إلى الإنتصار على ضيفه مانشستر يونايتد، الخميس، بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، ليخرج كتيبة المدرب الهولندي إريك تين هاغ من المسابقة القارية نتيجة التفوق في مجموع المواجهتين (5ء2).

وفرض النصيري نفسه نجماً في مواجهتي الذهاب والإياب ضد مانشستر يونايتد في ربع نهائي الدوري الأوروبي، بعدما ساهم بتسجيل هدف في ملعب “أولد ترافورد”، ليعود إلى هز شباك الحارس ديفيد دي خيا، حامي عرين “الشياطين الحُمر”، بلقاء الإياب بهدفين.

وأصبح يوسف النصيري حديث وسائل الإعلام العالمية خلال الفترة الحالية، بعدما انتفض بقوة في الأيام الماضية، وبات كابوساً يلاحق منافسيه في المنافسات المحلية والقارية، بفضل الأهداف الحاسمة التي يسجلها في الشباك.

يوسف النصيري أسكت الأفواه التي انتقدته بعد عودته من المشاركة في مونديال قطر 2022، نتيجة عدم اقتناع الجهاز الفني لنادي إشبيلية بقيادة المدرب السابق خورخي سامباولي بقدرات المهاجم المغربي، وأجلسه على مقاعد البدلاء.

وتلقى يوسف النصيري عدداً من العروض في سوق الانتقالات الشتوية الماضية، من قبل ويستهام وتوتنهام الإنكليزيان، لكن المهاجم المغربي رفض الخروج، وفضل البقاء مع إشبيلية، من أجل خوض التحدي، وإثبات أنه مهاجم قادر على صناعة الفارق.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x