الكعبي ينتقل للعب بجوار ماسكيرانو في الصين بمبلغ قياسي

أعلن نادي النهضة الرياضية البركانية، رسميا انتقال اللاعب أيوب الكعبي لفريق هيبي فورتين الصيني بعد الاتفاق النهائي بين الفريقين في انتظار استكمال باقي التفاصيل المتعلقة ببطاقة الخروج الدولية، حيث بلغت الصفقة 6 ملايين أورو مع 30 في المائة في حالة انتقال اللاعب إلى فريق آخر مستقبلا، وهي إحدى أكبر الصفقات في الدوري المغربي.

كما أكد النادي، على أن اللاعب توصل بمجموعة من العروض والتي تمت مناقشتها بشكل مفصل وتم اختيار العرض الصيني بعد مجموعة من المفاوضات كللت أخيرا بالنجاح سينتقل على إثرها اللاعب أيوب الكعبي لمجاورة نجوم فريق هيبي الذي يضم في صفوفه كل من لافيتزي، ماسكيرانو و جيرفينيو، حيث وقع على عقد مدته موسمين و نصف في تجربة احترافية أولى خارج المغرب.

يذكر أن فريق الراسينغ البيضاوي سيستفيد من قيمة الصفقة في حدود 25 في المائة من المبلغ الإجمالي باعتباره النادي الأصلي للاعب وفقا للعقد المبرم بين الفريقين في الصيف الماضي.

وتقدم نادي النهضة الرياضية البركانية بكل مكوناته بالشكر الجزيل للاعب أيوب الكعبي بعد موسم مميز قضاه رفقة الفريق تمكن من خلاله التتويج بهداف الفريق في البطولة كما كان حاسما في تحقيق نتائج إيجابية في مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي، متمنيا له “التوفيق والنجاح في تجربته الاحترافية و مسيرته الكروية”.

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد